أخبار عاجلة

10 لاعبين يغيبون عن الأهلى أمام المحلة

10 لاعبين يغيبون عن الأهلى أمام المحلة
10 لاعبين يغيبون عن الأهلى أمام المحلة
يستضيف ملعب غزل المحلة فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه غزل المحله في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

10 لاعبين خارج حسابات الأهلى أمام المحلة

ويغيب عن الفريق الأحمر عشرة لاعبين خلال مباراته أمام غزل المحلة التى سوف تقام مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وهم كالتالي:

1- على معاول

يستمر غياب على معلول عن القلعه الحمراء أمام المحله اليوم بسبب إصابته بتمزق في العضله الخلفيه خلال مواجهة فريق بايربن ميونخ الألماني بطل دوري ابطال اوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020.

2- سعد سمير

يغيب سعد سمير عن الأهلى أمام المحله اليوم بعد إصابته بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة الجونه الماضيه ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى عشرة أيام حتى يصبح جاهز للمشاركة في المباريات مع الأهلى مرة أخرى.

3- جونيور اجايى

يستمر غياب جونيور اجايى عن القلعه الحمراء أمام المحله اليوم وذلك منذ إصابته بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

4- حمدى فتحى

يغيب حمدى فتحى عن الأهلى أمام المحله اليوم وذلك منذ اصابته بكسر فى الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

5-بدر بانون

يعانى بدر بانون مدافع الفريق الأحمر من اجهاد فى العضلة الخلفية تغيب على إثرها عن التواجد مع الأهلى فى مباراة الجونه الماضية وكذلك مباراة غزل المحلة اليوم.

6-محمود كهربا

يغيب محمود عبد المنعم كهربا عن الأهلى أمام المحله اليوم بعد تعرض للاجهاد فى العضله الخلفيه جعله يغادر تدريبات الفريق الأحمر أمس.

7- أيمن أشرف
يستمر غياب أيمن أشرف عن الأهلى أمام المحله اليوم بسبب إصابته بخشونة في الركبه الذي تسببت في أبعاده عن المشاركه في اخر ثلاث مباريات للمارد الأحمر أمام انبى والمصرى والجونه.

كريم نيدفيد ومحمد محمود ومحمود متولى

ويستمر غياب الثلاثي محمود متولى ومحمد محمود وكريم نيدفيد نظرا لعدم الجاهزيه الفنيه نظرا لعودتهم من إصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب إشبيلية يتحدث عن مواجهة ريال مدريد النارية
التالى مفاجأة سارة بشأن معلول وأجايي قبل لقاء الزمالك