أخبار عاجلة
كامي ريتا.. نيبالي يتسلق "إيفرست" 25 مرة -

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مواجهة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي

 

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا "-" أحد يومي 14 و 15 من شهر مايو الجاري.

 

وتقام مواجهة الإياب بين الأهلي حامل لقب البطولة وصن دوانز الجنوب إفريقي، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا "2020-2021"، أحد يومي 21 و 22 من مايو الجاري.

 

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد تأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف سيمبا التنزاني.

 

الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الذي يقوده المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، يحمل لقب بطولة  دوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية " 2019 - 2020"، بعد فوزه على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم أولمبى.. إبتسام زايد بطلة الدراجات أول لاعبة أفريقية تتأهل للدورات الأولمبية
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021