أخبار عاجلة
عاجل - الأهلي يحسم موقفه من ضم الصفقة الكبرى -

استبعاد جهاد جريشة من الحكام المرشحين لإدارة قمة الأهلي والزمالك

استبعاد جهاد جريشة من الحكام المرشحين لإدارة قمة الأهلي والزمالك
استبعاد جهاد جريشة من الحكام المرشحين لإدارة قمة الأهلي والزمالك

قررت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، استبعاد الحكم الدولي جهاد جريشة من قائمة الحكام المرشحين لإدارة مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك، والمحدد لها يوم 10 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار اللجنة باستبعاد جهاد جريشة من إدارة القمة، بعد ارتكابه عددا من الأخطاء التحكيمية خلال إدارته مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري، التي أقيمت أمس الأحد بإستاد القاهرة الدولي.

وكشف مصدر بلجنة الحكام لفيتو، أن جهاد جريشة كان أحد الأسماء المرشحة بقوة لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إلا أنه ظهر مهزوزاً خلال إدارته مباراة الزمالك وبيراميدز، ولم يكن متمكناً من قراراته.

أضاف المصدر، أن الفترة القادمة ستشهد استبعاد جهاد جريشة من إدارة مباريات الزمالك والأهلي فى الدوري، لاسيما أن مسابقة الدوري بدأت تدخل فى مرحلة الحسم، وأن صراع النقطة سيكون أكثر شراسة خلال المرحلة المقبلة، ويحتاج إلى حكام لديهم ثبات انفعالي داخل أرضية الملعب .

جدير بالذكر، أن مسئولي إتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد أعلنوا فى وقت سابق، إسناد إدارة مباراة القمة القادمة لطاقم حكام مصري، خاصة بعد نجاح محمود البنا ومعاونيه فى إدارة مباراة القمة الأولي بكفاءة عالية .     

أرسل جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، تقريره للجنة الحكام باتحاد الكرة.

جهاد جريشة لم يدون في تقريره واقعة تطاول محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، عليه أو على اتحاد الكرة خلال مغادرته أرضية الملعب عقب المباراة والتي قال فيها "الدوري مفصلينه"، وبالتالي ستعتمد لجنة المسابقات على تقرير الحكم ولن يتم معاقبة اللاعب.

وفيما يتعلق بعدم طرد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك رغم ضربه لعبدالله السعيد لاعب بيراميدز بدون كرة، ذكر جهاد جريشة في تقريره أنه رأى أن ما حدث من طارق حامد التحام طبيعي وأنه لم يتعمد إيذاء عبدالله السعيد.

تعادل الفريقين
وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز أمس، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

عبد الله السعيد يحرز هدف بيراميدز
وأحرز هدف المباراة الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 39، مستغلًا تمريرة بينية من تراوري ليراوغ مدافع الأبيض ويسددها في شباك محمد عواد.

الـVAR ينقذ الزمالك

فيما تعادل الزمالك بهدف من ركلة جزاء سجلها أشرف بن شرقي، بعدما احتسبها الحكم جهاد جريشة عقب العودة لتقنية الـVAR بسبب لمسة يد ضد أحمد سامي، والغريب أنه قرر إعادتها رغم تسجيلها في المرة الأولى بسبب دخول اللاعبين لمنطقة الجزاء قبل التسديد، إلا أن بنشرقي سددها بنجاح مجددًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
التالى بتروجت يستأنف تدريباته عقب اجازة عيد الفطر