أخبار عاجلة

الاتحاد الأوروبي يعلن إقامة نهائي اليوروباليج بحضور جماهير

الاتحاد الأوروبي يعلن إقامة نهائي اليوروباليج بحضور جماهير
الاتحاد الأوروبي يعلن إقامة نهائي اليوروباليج بحضور جماهير
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مساء اليوم الإثنين، إقامة نهائي النسخة الحالية من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" - بحضور الجماهير بعدما غابت خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

9500 مشجع


وذكر الاتحاد الأوروبي، في بيانه عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن يكون الحضور الجماهيري في نهائي اليوروباليج المقرر إقامته على ملعب "إنيرجا جدانسك" في بولندا، 25% من سعة ملعب المباراة أي نحو 9500 مشجع.

وأضاف بيان الاتحاد الأوروبى أنه سيحصل كل من الفريقين طرفي المباراة النهائية المقرر لها 26 مايو الجارى على ألفي تذكرة، بالإضافة إلى طرح 2000 تذكرة أخرى للجماهير.

وتتنافس أندية مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيان، وروما الإيطالي وفياريال الإسباني على التأهل للمباراة النهائية من مسابقة اليوروباليج هذا الموسم.

مانشستر وروما


واكتسح مانشستر يونايتد ضيفه فريق روما الإيطالي بنتيجة 6 - 2، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

جدير بالذكر أن مواجهة الإياب سوف تجمع الفريقين مساء الخميس المقبل على ملعب "أولمبيكو"، فى العاصمة الإيطالية روما.

فوز فياريال على أرسنال


وفي المقابل، تغلب فريق فياريال الإسباني على ضيفه أرسنال الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لا سيراميكا"، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدورى الأوروبي.

وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين الخميس المقبل على ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز في العاصمة البريطانية لندن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة يستدعي الحكام لاجتماع عاجل
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021