أخبار عاجلة
إلى أين وصل الصاروخ الأمريكي التائه؟ -

كارتيرون يطلب تقريرا مفصلا عن آخر مباريات سموحة

كارتيرون يطلب تقريرا مفصلا عن آخر مباريات سموحة
كارتيرون يطلب تقريرا مفصلا عن آخر مباريات سموحة
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك  من الجهاز المعاون  تجهيز تقرير مفصل خاص بفريق سموحة، استعدادا للقاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وكشف مصدر داخل الزمالك أن كارتيرون طلب من أسامة نبيه المدرب العام للفريق، ارسال تقرير مفصل عن أخر ثلاث مباريات لفريق سموحة، بالاضافة لبرنامج المران غداً لاستئناف التدريبات الجماعية.
وقرر الجهاز الفني للزمالك، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم، وذلك عقب مباراة بيراميدز التي جمع بين الفريقان مساء أمس، وجاءت الراحة بناءا على اتفاق بين الجهاز الفني نظراً للمجهود المبذول وضغط المباريات.
ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة في اللقاء المقرر له يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام.
وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

كارتيرون يتحدث عن تعادل الزمالك وبيراميدز
وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سعيد بأداء الفريق في الشوط الثاني أمام بيراميدز بعد التراجع في الشوط الأول، موضحًا أنه كان يشعر بأن الفريق لن يسجل في ظل حالة سوء التوفيق التي لازمته في الشوط الثاني.
وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن التعادل في مباراة بيراميدز  نتيجة جيدة في ظل الظروف التي شهدتها المباراة.
كما أشار كارتيرون إلى أن تراجع اللاعبين في الشوط الأول جاء بسبب ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين من توالي المباريات في الوقت الذي حصل فيه لاعبو بيراميدز الأساسيون على راحة من المباراة السابقة.
وأوضح المدير الفني للزمالك أن لاعبيه كانوا في حاجة لقوة ذهنية كبيرة للعودة للمباراة، مشددًا على أن مشاركة شيكابالا نقطة تحول في المباراة ولعب دورًا كبيرًا، مؤكدًا أن فريقه سنحت له 6 فرص محققة ولم يسجل سوى هدف واحد.
وألمح كارتيرون إلى أن الجميع شاهد مسرحية ركلة الجزاء التي تمت إعادتها، موضحًا أن الحكم احتسب دقيقة ونصف وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، بالرغم من أن كل تغيير يحدث في المباراة أمامه نصف دقيقة تحتسب وقتًا بدلًا من الضائع.
وتابع كارتيرون أن المنافس كان يلعب بطريقة 3-5-2، مشددًا على أن شيكابالا عائد من الإصابة ومن الصعب أن يلعب 90 دقيقة، مضيفًا أنه إذا بدأ بشيكابالا فلن تتواجد على مقاعد البدلاء أوراق رابحة.
وأضاف كارتيرون أن أحمد فتوح الظهير الأيسر قدم مباراة جيدة دفاعيًا وهجوميًا، وأوضح أنه دفع بإسلام جابر في وقت مناسب وتسبب في ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك.
وأشار المدير الفني إلى أن فرجاني ساسي لديه أفضل مما يقدمه ولكنه لم يحصل على راحة في ظل ضغط المباريات ومن الصعب أن يبدأ أي مباراة بدونهما، وشدد على أن ساسي كان أفضل في الشوط الثاني عما كان عليه في الشوط الأول.
وعلق المدير الفني على فرصة زيزو الضائعة في الشوط الثاني قائلًا: "الأمر صعب نفسيًا على اللاعب بعد إهدار هذه الفرصة، وكان غاضبًا بعد اللقاء، خاصة أنه ليس في أفضل مستوياته".
واختتم كارتيرون تصريحاته بأن زيزو سيعود لمستواه المعهود في الفترة المقبلة، وشدد على أنه يثق في قدرات جميع اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. اتحاد الكرة يجتمع مع مسئولي أندية الدوري الممتاز
التالى وست هام يونايتد يزعج تشيلسي وليفربول بالدوري الإنجليزي