أخبار عاجلة

تشيلسي ضد ريال مدريد.. صدمة جديدة لزين الدين زيدان بغياب نجم فريقه

تشيلسي ضد ريال مدريد.. صدمة جديدة لزين الدين زيدان بغياب نجم فريقه
تشيلسي ضد ريال مدريد.. صدمة جديدة لزين الدين زيدان بغياب نجم فريقه
تلقي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، صدمة موجعة بعد تأكد غياب أحد نجوم الفريق، عن المباراة المرتقبة أمام تشيلسي الإنجليزي، بسبب الإصابة.

تشيلسي ضد ريال مدريد
ويحل ريال مدريد، ضيفًا على تشيلسي، مساء الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.

وأكد نادي ريال مدريد في بيان رسمي، أن رافائيل فاران مدافع الفريق، أجرى فحوصات طبية صباح اليوم الإثنين، والتي أثبتت تعرضه لإصابة عضلية.

مدة غياب فاران
وفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" أن فاران سيكون بحاجة إلى راحة لمدة 10 أيام، مما يعني أنه سيغيب بشكل رسمي عن مواجهة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا، وموقعة إشبيلية بالدوري الإسباني.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن أسماء طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد
ويحل ريال مدريد ضيفًا على تشيلسي في ملعب "ستامفورد بريدج"  في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت "القاهرة" بعد غدا الأربعاء.

نتيجة مباراة الذهاب 
وكانت نتيجة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي والتي أقيمت في إسبانيا انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي لكر القدم "يويفا" إدارة المباراة لطاقم تحكيم إيطالي مكون من:

حكام لقاء تشيلسي وريال مدريد
دانييلي أورساتو حكم ساحة ، وأليساندرو جيالاتيني مساعد أول وفابيانو بريتي مساعد ثاني، وحكم رابع دافيدي ماسا ، أمام حكم var: ماسيماليانو إرياتي.

وكان ريال مدريد تمكن من تحقيق انتصارًا ثمينًا، بنتيجة (2-0) خلال مواجهة أوساسونا، مساء السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة 34 من الليجا، في معقله "ألفريدو دي ستيفانو".

الأهداف

وسجل الأهداف لفريق ريال مدريد، ميليتاو في الدقيقة 76، وكاسيميرو في الدقيقة 80.

ترتيب الفريقين

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 74 في المركز الثاني بجدول الترتيب وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يتجمد رصيد أوساسونا عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سمير عثمان يرشح إبراهيم نور الدين وأمين عمر ومحمد عادل لإدارة القمة
التالى حوار لـ "الفجر" - أسطورة كرة القدم الألمانية يكشف عن المُرشح الأقرب للتتويج بدوري الأبطال.. وحظوظ ألمانيا في الفوز باليورو وكأس العالم.. ووجهة صلاح وهالاند المقبلة