أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 18-5-2021 -
أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 18-5-2021 -

تعليق ناري من الحكومة البريطانية على اقتحام الجماهير أولد ترافورد

تعليق ناري من الحكومة البريطانية على اقتحام الجماهير أولد ترافورد
تعليق ناري من الحكومة البريطانية على اقتحام الجماهير أولد ترافورد
علق وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية، جيمس كليفرلي، اليوم الإثنين، علي أحداث إقتحام الجماهير ملعب أولد ترافورد وتأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

ملعب مانشستر يونايتد
وأكد الوزير البريطاني في تصريحات صحفية اليوم ، إنه لا يمكنه إدانة تصرفات جماهير كرة القدم التي اقتحمت ملعب مانشستر يونايتد، للاحتجاج ضد ملاك النادي، مما تسبب في تأجيل مباراته أمام ليفربول.

وأوضح كليفرلي في تصريحات لمحطة سكاي نيوز : "لا يمكننا إدانة الصور التي شاهدناها عن اقتحام الملعب".

وشدد : "نحتاج لتفهم إحباط الجماهير وليس فقط جماهير مانشستر يونايتد، بل العديد من الأندية".

وتأجلت مباراة القمة بين يونايتد وضيفه ليفربول في الدوري الممتاز أمس الأحد، بعد أن قامت جماهير يونايتد، بإقتحام أرض الملعب، واقتحمت ستاد أولد ترافورد للاحتجاج على عائلة جليزر المالكة للنادي.

وكانت المباراة ستقام أمام مدرجات خالية بسبب قيود كورونا، لكن ذلك لم يمنع مشاهد الفوضى داخل وخارج أولد ترافورد، مما أدى لإصابة ضابط بزجاجة وفقا لبيان شرطة مانشستر الكبرى.

وتسبب تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول إلى أجل غير مسمى في إرجاء تتويج مانشستر سيتى بلقب الدورى الإنجليزي الممتاز.

 كما شهدت مواجهات الجولة الـ34 من عمر "البريميرليج" للموسم الحالى، فوز توتنهام على شيفيلد يونايتد برباعية، بينما عبر ارسنال نظيره نيوكاسل بحضور النني.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
واصل هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، تصدُّر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 هدفا.

ويطارد النجم المصري محمد صلاح، نظيره هاري كين على الصدارة، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين، وذلك عقب تأجيل مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد مساء امس الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج-مين سون، مهاجم توتنهام، بينما حل في المركز الخامس الإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى أستون فيلا بالأمس، باللقاء الذي انتهى بفوز الفيلانز 2-1.

فيما يحتل الإنجليزي باتريك بامفورد، مهاجم ليدز يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 هدفا.

ويتواجد الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم فريق آرسنال، فى المركز السابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بالتساوي مع المخضرم جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا، الذي سجل هدف في فوز فريقه بالأمس على حساب إيفرتون في المواجهة التي انتهت بهدفين لهدف.

ويحل في المركز العاشر بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي برصيد 12 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة غزل المحلة وسط مفاجأت بالجملة
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021