أخبار عاجلة

متى يلعب الأهلي.. اعرف مواعيد مباريات المارد الأحمر في مايو

متى يلعب الأهلي.. اعرف مواعيد مباريات المارد الأحمر في مايو
متى يلعب الأهلي.. اعرف مواعيد مباريات المارد الأحمر في مايو
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباريات   قويه خلال شهر مايو الجارى سواء على مستوى منافسات بطوله الدوري الممتاز و بطوله دوري ابطال افريقيا وبطولة كأس السوبر الافريقي.

ست مباريات قوية للأهلى فى شهر مايو

يستهل الفريق الأحمر مبارياته في شهر مايو الجارى بمواجهة غزل المحلة اليوم الاثنين الموافق 3 مايو في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فى مباراة سوف تجرى أحداثها على استاد غزل المحلة.

ويتلقى الأهلى بعد ذلك مع فريق الاتحاد السكندري و بالتحديد يوم 6 مايو القادم على ملعب الاسكندريه ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة القمة 122 أمام الزمالك

ويصطدم الأهلى بعد ذلك مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 10 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في قمه مباريات الجولة الحاديه والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

مباراتا الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

يضرب الأهلى موعدا مع صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا يوم 14 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي وبعدها يخرج الأهلى لملاقاة صن داونز في إياب الدور الثمانية يوم 21 مايو المقبل فى مباراة سوف تقام على ملعب بطل جنوب افريقيا.

نهائى كأس السوبر الأفريقي


ويختتم الأهلى مبارياته في شهر مايو بمواجهة فريق نهضه بركان المغربى بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الافريقي يوم 28 مايو القادم في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

موسيمانى يعلن قائمة الأهلي لمباراة المحلة

من ناحية أخرى أعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة غزل المحلة مساء اليوم الاثنين.

قائمة الأهلي لمباراة المحلة

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا. 

عودة التدريبات الجماعية أمس

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كهربا وطاهر يستعدان لقمة الزمالك
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021