أخبار عاجلة

بسبب الزمالك.. استبعاد جهاد جريشة من سباق حكام مباراة القمة

بسبب الزمالك.. استبعاد جهاد جريشة من سباق حكام مباراة القمة
بسبب الزمالك.. استبعاد جهاد جريشة من سباق حكام مباراة القمة
اتفقت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، مع لجنة الحكام، على استبعاد جهاد جريشة الحكم الدولي من قائمة الحكام المرشحين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها ١٠ مايو الجاري في إطار لقاءات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الممتاز.

استبعاد جهاد جريشة جاء بعد أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت بينهما مساء أمس، والتي شهدت اعتراضات من جانب لاعبي المارد الأبيض.

وتعكف لجنة الحكام حاليا على اختيار طاقم تحكيم مباراة القمة، أملا في نجاح اللقاء مثلما حدث بلقاء الدور الأول الذي أداره محمود البنا.

من المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك  يوم 10 مايو الجاري في تمام التاسعة والنصف مساءً على ستاد القاهرة، ضمن لقاءات الأسبوع الـ21 ببطولة الدوري الممتاز.

رأي أحمد الشناوي بضربة جزاء الزمالك

قال الخبير التحكيمي أحمد الشناوي: إن ركلة جزاء الزمالك ضد بيراميدز ليست له صلة بالقانون، ولا يمكن احتسابها.

وأكد "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أن ركلة جزاء الزمالك ضد بيراميدز غير صحيحة وتخالف أحكام القانون.

وتابع: "ركلة جزاء الزمالك لا تحتسب لمسة يد تحت أي شكل من الأشكال، والكرة هي من ذهبت إلى يد أحمد سامي وليست يد اللاعب هي من ذهبت للكرة".

عبد الله السعيد يحرز هدف بيراميدز
أحرز هدف المباراة الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 39، مستغلًا تمريرة بينية من تراوري ليراوغ مدافع الأبيض ويسددها في شباك محمد عواد.

الـVAR ينقذ الزمالك
فيما تعادل الزمالك بهدف من ركلة جزاء سجلها أشرف بنشرقي، بعدما احتسبها الحكم جهاد جريشة عقب العودة لتقنية الـVAR بسبب لمسة يد ضد أحمد سامي، والغريب أنه قرر إعادتها رغم تسجيلها في المرة الأولى بسبب دخول اللاعبين لمنطقة الجزاء قبل التسديد، إلا أن بنشرقي سددها بنجاح مجددًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يتحرك من جديد لحسم صفقة الساحر
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021