أخبار عاجلة
نصائح لتهيئة المعدة لما بعد رمضان -
رسميًا.. فان دايك يغيب عن «يورو 2020» -

قبل مواجهة الليلة.. قصة خروج الأهلي بسيارة ترحيلات من استاد المحلة

قبل مواجهة الليلة.. قصة خروج الأهلي بسيارة ترحيلات من استاد المحلة
قبل مواجهة الليلة.. قصة خروج الأهلي بسيارة ترحيلات من استاد المحلة
ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة إحدى المباريات الكلاسيكية في الكرة المصرية، حيث يستضيف استاد غزل المحلة مساء اليوم مباراة غزل المحلة والأهلي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري. 

الزيارة الأولى للأهلي 
وتعتبر زيارة الأهلي لاستاد المحلة لمواجهة غزل المحلة هي الأولى منذ تسع سنوات، حيث كانت آخر زيارة للأهلي لاستاد المحلة في 13 ديسمبر 2012 وهي المباراة التي شهدت اقتحام جماهير المحلة للمباراة اعتراضا علي احتساب ياسر عبد الرؤوف حكم المباراة هدف للأهلي اعتبرته جماهير المحلة من خارج الشباك.

تأمين المباراة بفرض كردون
وقامت قوات الأمن المكلفة بتأمين المباراة بفرض كردون داخل استاد غزل المحلة وذلك للفصل بين لاعبي الفريقين من ناحية وبين لاعبي الأهلي وجماهير المحلة التي اقتحمت ملعب المباراة.

Image1_520213114950365765352.jpg
Image2_520213114950365765352.jpg
Image3_520213114950365765352.jpg
وفرضت حالة الشغب التى سيطرت على الاستاد بقاء الفريق داخل غرفة الملابس محتجزا لمدة ثلاث ساعات، ثم غادر الفريق الاستاد بعد استقرار الأوضاع فى سيارة الترحيلات المصفحة الخاصة بالشرطة التى تتسع لـ30 مجندا تراص داخلها اللاعبون والجهاز الفنى، وخرجت السيارة محاطة بسرب من السيارات المشابهة لها تماماً للتمويه على الجماهير الغاضبة، فضلاً عن عدد كبير من السيارات المحملة بالجنود المسلحين، ورغم ذلك تعرضت إحدى السيارات لهجوم من قلة من الجماهير.

Image1_520213115056347901270.jpg
وغادر أتوبيس الأهلى استاد المحلة دون اللاعبين محملا بقوات الشرطة لحراسته حتى الطريق الزراعى السريع المؤدى للقاهرة فى مدينة طنطا حيث التقته سيارة الترحيلات التى تحمل لاعبى الفريق، وتم إنزال اللاعبين وسط طوق أمنى مشدد، واستقلوا الأتوبيس، وغادر بهم إلى القاهرة تصاحبه حراسة لسيارة شرطة عليها قوة من أمن الغربية.

قائمة المحلة لمواجهة الأهلي 
محمود رضا، عمرو شعبان، محمد فتح الله كمتشو، جلال العقدة، محمد سامي، هاني عادل، هشام بلحة، أشرف السيد، خالد كساب، إسلام فؤاد، فتحي مبروك، فرانسيس، خالد الاخميمي، يحيى حامد أحمد الشيخ، محمد حمدان، بسام ماهر، معتز محب، أحمد عادل، أحمد عيد، بدر موسى، أحمد الندري، عبده يحيى.

ستة آلاف جنيه لكل لاعب بالمحلة بعد التعادل القاتل مع بيراميدز
وقرر المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال التابع له نادي غزل المحلة صرف مكافأة إجادة لكل لاعب بالمحلة بواقع ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق، وذلك عقب التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة مطلع الأسبوع الحالي ليصبح إجمالي ما يحصل عليه كل لاعب ستة آلاف جنيه خاصة وأن لائحة غزل المحلة تنص علي صرف ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب في حالة التعادل سواء بالداخل أو الخارج. 

وجاء قرار المهندس هشام توفيق بصرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد الأداء الرجولي أمام بيراميدز في المباراة الأخيرة وتحقيقهم التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع من المباراة وإضاعة الفريق لعدد كبير من الأهداف خلال سير المباراة. 

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الإداري للمحلة بإنهاء إجراءات صرف مكافأة التعادل والإجادة قبل مباراة الأهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة. 

موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل نادي غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات علي الجيش والزمالك ودجلة والانتاج والمقاولون العرب بالإضافة للتعادل في تسع مباريات أمام أسوان وإنبي والجونة وسموحة والاتحاد السكندري والإسماعيلي والبنك الأهلي وبيراميدز والخسارة في أربع مباريات أمام الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا. 

المحلة يستعد للأهلي
يستعد فريق غزل المحلة لمباراة الأهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة وهي المباراة التي يسعى خلالها أبناء الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد تواجدهم بمنطقة الأمان بجدول الدوري الممتاز. 

شبح الإصابات
يواجه فريق غزل المحلة شبح الإصابات منذ انطلاقة الدوري الممتاز كان آخرها فقدان الفريق لجهود عبده يحيي وخالد كساب ثنائي هجوم الفريق في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق . 

يحاول الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي استعادة خدمات عبده يحيى قبل مباراة الأهلي المقبلة بالدوري، وذلك بعد إصابته بشد في عضلات البطن خلال تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة التي أقيمت بإستاد المحلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

غزل المحلة ينشئ شركة كرة القدم
وبدأ غزل المحلة بشكل رسمي إجراءات إنشاء شركة غزل المحلة لكرة القدم، وذلك بعد عقد مجلس الإدارة الاجتماع الأول للمجلس الاثنين الماضي وذلك بحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة بعد استقالة الدكتور مصطفي عبده من رئاسة الشركة وتعيين عمر عبدالله قائما بالأعمال لحين اختيار رئيس جديد لشركة غزل المحلة لكرة القدم.

ويضم مجلس ادارة شركة غزل المحلة لكرة القدم كلا من حسام عزو ومجدي الألفي بالإضافة لمحمد سفوح كمدير مالي وإداري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل - قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021