أخبار عاجلة

هل يتم التحقيق مع جهاد جريشة عقب أحداث الزمالك وبيراميدز؟

هل يتم التحقيق مع جهاد جريشة عقب أحداث الزمالك وبيراميدز؟
هل يتم التحقيق مع جهاد جريشة عقب أحداث الزمالك وبيراميدز؟
طالب هشام إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك،  اتحاد الكرة بفتح تحقيق مع جهاد جريشة بعد أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن فكرة التحقيق مع جهاد جريشة لم تطرح داخل لجنة الحكام .

وتابع : إن جهاد جريشة لم يخالف اللوائح، خاصة وأن  السماعات الخاصة بحكام تقنية الفيديو الـ VAR فصلت في الدقيقة 95 وتحديدا بعدما أعاد جهاد جريشة تسديد ركلة الجزاء التى سددها أشرف بنشرقى فى مرمى بيراميدز.

أضاف: فى الدقيقة 95 انقطعت شبكة الاتصالات بين جهاد جريشة وطاقم حكام تقنية الفيديو وتم إبلاغه بذلك ما دفعه إلى إنهاء اللقاء قبل الوقت المحدد بدقيقة.

فيما علق الإعلامى خالد الغندور على الوقت المحتسب بدل الضائع فى مباراة الزمالك وبيراميدز التى انتهت بالتعادل الإيجابى ونشر تدوينة من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وكتب الغندور “الجهاز الفني للزمالك حاسب الوقت الملعوب من الوقت الضايع علي الاستوب ووتش دقيقة ٣١ ثانية وهو رافع ٨ دقائق ويا تري فين حكام الفار”.

تعادل الفريقين
وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز أمس، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

عبد الله السعيد يحرز هدف بيراميدز
وأحرز هدف المباراة الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 39، مستغلًا تمريرة بينية من تراوري ليراوغ مدافع الأبيض ويسددها في شباك محمد عواد.

الـVAR ينقذ الزمالك
فيما تعادل الزمالك بهدف من ركلة جزاء سجلها أشرف بنشرقي، بعدما احتسبها الحكم جهاد جريشة عقب العودة لتقنية الـVAR بسبب لمسة يد ضد أحمد سامي، والغريب أنه قرر إعادتها رغم تسجيلها في المرة الأولى بسبب دخول اللاعبين لمنطقة الجزاء قبل التسديد، إلا أن بنشرقي سددها بنجاح مجددًا.

ضغط بيراميدز
وانحصر اللعب في وسط الملعب مع الدقائق الأولى، حتى الدقيقة السابعة التي شهدت أخطر فرص بيراميدز باختراق من جانب رمضان صبحي بعد اختراق مع جون أنطوي، ليسددها رمضان إلا أنها اصطدمت بمحمود علاء.

بعدها فرض بيراميدز سيطرته على مجريات الأمور وضغط بقوة حيث أسفر الضغط عن 4 ركلات ركنية متتالية، دون خطورة حقيقية على المرمى.

عودة الزمالك
واستعاد نادي الزمالك زمام الأمور وتبادل لاعبوه الكرة، وسط محاولات لشن خطورة عن طريق أشرف بنشرقي، فيما أهدر محمود حمدي الونش فرصة من ركلة ثابتة نفذها أحمد سيد زيزو إلا أن الونش أطاح بها خارج المرمى.

هدف عبد الله السعيد
وفي الدقيقة 39، فاجأ عبد الله السعيد الجميع بإحراز الهدف الأول، مستغلا تمريرة رائعة من إيريك تراوري ليراوغ مدافع الأبيض ويسددها في شباك محمد عواد.

انتعاشة زملكاوية بعد نزول شيكابالا
بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل أفضل، وكان له السيطرة بفضل نزول محمود شيكابالا بدلا من يوسف أوباما، وأهد أكثر من فرصة عن طريق شيكابالا وأشرف بنشرقي وحميد أحداد، كما طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء لبنشرقي بعد تدخل من إكرامي إلا أن الحكم لم يحتسبها.

الزمالك يهدر أخطر الفرص
فيما أهدر الزمالك فرصة ذهبية في الدقيقة 72، بعدما استخلص محمود شيكابالا الكرة من نبيل دونجا ومررها إلى أحمد سيد زيزو أمام المرمى الخالي إلا أن دونجا عاد لتصحيح الخطأ وأخرج الكرة من أمام المرمى.

كما أهدر حميد أحداد فرصة تألق فيها شريف إكرامي بإخراج كرة من داخل منطقة الـ6 ياردات أمام حميد أحداد.

العارضة تتعاطف مع بيراميدز
وفي الدقيقة 83، تصدت عارضة بيراميدز لفرصة هدف مؤكد من محمود علاء بعد رأسية مستغلا ضربة ثابتة نفذها محمود شيكابالا.

تعادل الزمالك
وفي الدقيقة 94، احتسب الحكم ركلة جزاء سددها أشرف بن شرقي بنجاح، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زى النهاردة.. المباراة الأخيرة لمانويل جوزيه مع الأهلى أمام الملعب المالى
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021