صلاح الثاني.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

صلاح الثاني.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
صلاح الثاني.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
تسبب تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول إلى أجل غير مسمى في إرجاء تتويج مانشستر سيتى بلقب الدورى الإنجليزي الممتاز.

 كما شهدت مواجهات الجولة الـ34 من عمر "البريميرليج" للموسم الحالى، فوز توتنهام على شيفيلد يونايتد برباعية، بينما عبر ارسنال نظيره نيوكاسل بحضور النني.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
واصل هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، تصدُّر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 21 هدفا.

ويطارد النجم المصري محمد صلاح، نظيره هاري كين على الصدارة، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين، وذلك عقب تأجيل مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد مساء امس الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج-مين سون، مهاجم توتنهام، بينما حل في المركز الخامس الإنجليزي دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى أستون فيلا بالأمس، باللقاء الذي انتهى بفوز الفيلانز 2-1.

فيما يحتل الإنجليزي باتريك بامفورد، مهاجم ليدز يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 هدفا.

ويتواجد الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم فريق آرسنال، فى المركز السابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بالتساوي مع المخضرم جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا، الذي سجل هدف في فوز فريقه بالأمس على حساب إيفرتون في المواجهة التي انتهت بهدفين لهدف.

ويحل في المركز العاشر بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي برصيد 12 هدفا.

تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر 
سببت احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد ضد ملاك النادي، في تأجيل مواجهة الفريق المقرر إقامتها أمام ليفربول، مساء امس الأحد، في قمة مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقتحام جماهير مانشستر يونايتد
واقتحمت جماهير مانشستر يونايتد ملعب أولد ترافورد منذ دقائق، رافعة لافتات تعلن من خلالها رغبتها في رحيل ملاك النادي، بسبب مشاركتهم في تدشين دوري السوبر الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكايه 14 قمة جمعت الأهلي والزمالك في رمضان
التالى المربع الذهبى يقترب.. خالد عيد يصنع من الفسيخ شربات فى قلعة الفلاحين