أخبار عاجلة
حالة الطقس غدا الأربعاء 19-5-2021 فى مصر -

"التظلمات": ربيع ياسين لم يخالف قرار "الانضباط" والنظر في عقوبته بعد العيد

"التظلمات": ربيع ياسين لم يخالف قرار "الانضباط" والنظر في عقوبته بعد العيد
"التظلمات": ربيع ياسين لم يخالف قرار "الانضباط" والنظر في عقوبته بعد العيد
كشف المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أن ربيع ياسين المدير الفني الفنى لنادى بتروجت، والسابق لمنتخب الشباب، لم يخالف قرار لجنة الإنضباط بعد معاقبته بعدم ممارسة أى نشاط رياضى لمدة 6 أشهر.

ومن المقرر أن تجتمع اللجنة يوم 16 مايو الجارى ، أي عقب اجازة عيد الفطر ، من أجل البت فى التظلم المقدم من ربيع ياسين ، على قرار منعه من ممارسة أى نشاط رياضى لمدة 6 شهور.

الحصول على اذن

وأشار  الشوربجى إلى  أن تواجد ربيع ياسين مدرب بتروجت فى مدرجات مباراة فريقه مع وادى دجلة فى ربع نهائى كأس مصر، تم بعد الحصول على إذن منه، بعد معاقبة ربيع ياسين بعدم ممارسة أى نشاط رياضى لمدة 6 أشهر.

وقال الشوربجى إن ربيع ياسين تواصل معه وأكد له إمكانية أن يتواجد فى المدرجات لكن لا ينزل الملعب، موضحًا أن ظهور ربيع ياسين لا يمثل مخالفة لقرار لجنة الانضباط.

سبب إيقاف ربيع ياسين
وكانت لجنة الإنضباط باتحاد الكرة قررت إيقاف ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب مواليد 2001، والحالي لفريق بتروجيت، 6 أشهر بسبب أزمة منتخب الشباب الشهيرة وانسحابه من تصفيات شمال أفريقيا التى أقيمت فى تونس فى نوفمبر الماضي، بعد إصابة أكثر من نصف لاعبي الفريق بفيروس كورونا.
 
ورفضت لجنة التظلمات خلال إجتماعها امس الأحد، الطعن المقدم من نادي الزمالك على إيقاف بعض لاعبي فريق مواليد 99 ثماني مباريات لكل منهم. 

واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها امس الأحد، التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: احمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحي مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري، قد قررت فى وقت سابق، معاقبة عدد من لاعبي فريق الزمالك مواليد 1999 ، بعد فيديو إنتشر لهم على مواقع التوصال الاجتماعي وهم يقومون بسب عدد من مسؤولي النادي الأهلي عقب المباراة التي جمعت فريقيهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قصة هدف.. طارق السيد يسجل هدفا لا يُنسى أمام نجوم الكاميرون
التالى أثارت جدلا.. السبب الحقيقي لنقل رونالدو أسطول سياراته من تورينو ليلا | فيديو