أخبار عاجلة
اخبار الرياضة المصرية الاربعاء 5\5\2021 -

الأهلي يبحث عن العودة للانتصارات أمام المحلة اليوم

الأهلي يبحث عن العودة للانتصارات أمام المحلة اليوم
الأهلي يبحث عن العودة للانتصارات أمام المحلة اليوم
يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن العودة إلى الانتصارات اليوم عندما يحل ضيفا على فريق غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

العودة للانتصارات واستغلال تعثر الزمالك أمام بيراميدز
ويأمل المارد الأحمر في استعادة نغمة الانتصارات أمام المحلة اليوم وذلك بعد تعادله مع الجونة بنتيجة 1/1 فى المباراة التى أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويتمنى الأهلى تحقيق الفوز على زعيم الفلاحين اليوم من أجل الوصول إلى النقطة 40 وتذليل الفارق مع الزمالك المتصدر برصيد 41 وذلك عقب تعادله  مع فريق بيراميدز أمس الأحد بنتيجة 1/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي.

موسيمانى يعلن قائمة الأهلي لمباراة المحلة
وأعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق التي  سوف تخوض مباراة غزل المحلة مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

قائمة الأهلي أمام المحلة اليوم
وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، والتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا. 

عودة التدريبات الجماعية أمس
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز. 

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رابطة الليجا تحدد مواعيد آخر جولتين
التالى شاهد أهداف مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني.. ميسي ينفجر