أخبار عاجلة

إصابة وزير الرياضة الجزائري بفيروس كورونا

إصابة وزير الرياضة الجزائري بفيروس كورونا
إصابة وزير الرياضة الجزائري بفيروس كورونا
أفادت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، بأن وزير الشباب والرياضة الجزائري سيد علي خالدي، أصيب بفيروس كورونا المستجد. 

ونقلت صحيفة "النهار" الجزائرية على موقعها الإلكتروني عن مسؤولة الإعلام بالوزارة قولها إن خالدي (38 عاما)، دخل الحجر الصحي. 

وكتبت الصحيفة في تقريرها: “تحاليل “pcr” التي أجراها الرجل الأول في الرياضة الجزائرية جاءت إيجابية ليدخل سيد علي خالدي في حجر صحي إجباري حسب المكلفة بالإعلام في الوزارة”. 

تسجيل 211 حالة كورونا

وكانت وزارة الصحة والسكان في الجزائر، أعلنت أمس الأحد، تسجيل 211 إصابة جديدة بـ«كورونا» و9 وفيات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، مشيرة إلى تسجيل 149 حالة شفاء، وفقا لما ذكره موقع «الشروق» الجزائري. 

إحصائية إصابات فيروس كورونا 

وأشارت الوزارة الجزائرية في بيان، إلى أنه تم إحصاء 16 ولاية لم تسجل بها أي حالة جديدة و 25 ولاية سجلت أقل من 9 حالات، فيما سجلت 7 ولايات أخرى أزيد من 10 حالات. 

وأوصت الصحة الجزائرية، المواطنين، بضرورة الالتزام باليقظة، مع احترام قواعد النظافة والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي والامتثال لقواعد الحجر الصحي، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الجزائرية. 

وأكدت الوزارة الجزائرية، على أن الالتزام الصارم بهذه الإجراءات الوقائية، إلى جانب أخذ الحيطة والحذر، هي عوامل مهمة إلى غاية القضاء نهائيا على فيروس كورونا المستجد.

وكانت السلطات الجزائرية، أعلنت الخميس الماضي، تمديد الحجر الصحي في 19 ولاية في البلاد، للحد من انتشار «كورونا». 

وأوضحت السلطات في الجزائر، أن الحجر الصحي والذي بدأ أمس الأول السبت،  سيشمل ولايات: «أدرار والأغواط وباتنة وبجاية والبليدة وتبسة وتيزي وزو والجزائر العاصمة ومسيلة وورقلة»، بالإضافة إلى مدن «وهران- تيبازة- جيجل- سطيف-سيدي بلعباس- قسنطينة- بومرداس والوادي- تقرت».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ‏شوبير: قرار وشيك بتأجيل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021