أخبار عاجلة

المسحل يطالب النصر والهلال باللقب

المسحل يطالب النصر والهلال باللقب
المسحل يطالب النصر والهلال باللقب
رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي ياسر بن حسن المسحل أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود للرياضة السعودية الذي كان آخر ثماره الاستضافة الناجحة لـ3 مجموعات من دوري أبطال آسيا ، التي اختتمت الجمعة بنجاح تام وشهدت ثناءً وتقديرًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقدم المسحل الشكر الجزيل لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على جهوده الكبيرة لإنجاح الاستضافة ومتابعته واهتمامه في ظل الظروف الاستثنائية بسبب فايروس كورونا، حيث ذلل كافة العقبات ووفر كافة الإمكانيات من أجل نجاح الاستضافة.

كما وجه رئيس الاتحاد السعودي الشكر لكافة القطاعات الحكومية والجهات الخاصة التي شاركت بجهودها لتوفير الراحة لبعثات الفرق المشاركة في البطولة.

وأشاد المسحل بالجهود الكبيرة التي بذلها منسوبو الاتحاد السعودي لكرة القدم بداية من استقبال البعثات والحرص على التواصل الدائم معها لحل أي معوّقات قد تواجه أي فرد من أفراد ضيوف المملكة أثناء فترة الإقامة، وحتى اكتمال مغادرة الوفود الآسيوية.

وجدد رئيس الاتحاد السعودي التهنئة إلى مجلسي إدارتي النصر والهلال لتأهلهما إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، متمنيًا لهما التوفيق في الأدوار القادمة ومواصلة المشوار حتى تحقيق لقب آسيوي يضاف إلى سجل إنجازات كرة القدم السعودية.

واختتم المسحل شكره لكافة وسائل الإعلام المختلفة على تغطيتها وإسهاماتها في إخراج المنافسات بالشكل الممتاز.

يذكر أن البطولة شارك فيها 20 فريقاً في 5 مجموعات انطلقت منافساتها في 14 أبريل الماضي في دور المجموعات لأندية غرب آسيا بنظام التجمع حيث استضافت السعودية 3 مجموعات والإمارات والهند مجموعة بكل منهما وشهدت تأهل فرق النصر السعودي، بيرسبوليس الإيراني، الشارقة الإماراتي، الهلال السعودي، الوحدة الإماراتي، تراكتور الإيراني، الاستقلال الإيراني، استقلول الأوزبكي، لدور ربع النهائي الذي سيقام في ١٣-١٤ سبتمبر القادم من مباراة واحدة.

وسيكون الموعد الجديد لانطلاقة دور المجموعات لأندية شرق آسيا خلال شهري يونيو ويوليو 2021، وذلك بعد الأخذ بعين الاعتبار قيود السفر الحالية وتحديات الحظر التي تفرضها جائحة كوفيد 19.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الرياضة يكرم عزمى وعبد العزيز محيلبة ويشيد بأداء بعثة منتخب الرماية
التالى اتحاد الكرة: ندرس عودة الجماهير فى المباريات بشرط الحصول على لقاح كورونا