أخبار عاجلة

قادش يفوز على غرناطة 0/1 ويضمن البقاء في الليجا

قادش يفوز على غرناطة 0/1 ويضمن البقاء في الليجا
قادش يفوز على غرناطة 0/1 ويضمن البقاء في الليجا
تمكن فريق قادش من استعادة ذاكرة الانتصارات في الليجا بفوزه الصعب والثمين في عقر دار جاره الأندلسي غرناطة بهدف نظيف، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ34 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

هدف اللقاء

وعلى ملعب (لوس كارمينيس)، حمل هدف اللقاء الوحيد توقيع المهاجم الشاب روبين سوبرينو في الدقيقة 39.

حالة طرد

وفي الدقيقة 88 تبددت آمال أصحاب الأرض في إمكانية العودة للمباراة بعد طرد المهاجم المخضرم روبرتو سولدادو ببطاقتين صفراوين في غضون دقيقة.

ترتيب الفريقين

واستعاد قادش بهذا الهدف توازنه في الليجا بعد 3 جولات ضل فيها طريق الانتصار بتعادلين وخسارة، وهو الفوز العاشر للفريق في الموسم.

وبالنقاط الثلاث يصبح رصيد الفريق 40 نقطة في المركز الـ12، بفارق الأهداف خلف أوساسونا، ليقترب الفريق بقوة من ضمان البقاء في الليجا، حيث ابتعد عن منطقة الخطر بفارق 10 نقاط مع تبقي 4 جولات على النهاية.

أما غرناطة فلم يستغل الدفعة القوية بانتصاره المدوي والتاريخي منذ أيام في عقر دار برشلونة (1-2)، ليستقبل خسارته الـ15 هذا الموسم، ويظل رصيده عند 45 نقطة في المركز الثامن، لتتعقد مهمته في إمكانية العودة مجددا للبطولات الأوروبية حيث باتت تفصله عن المراكز الستة الأولى 7 نقاط.

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، هدفين قاد بهما البيانكونيري لتحقيق فوزًا متأخرًا وصعبًا، على حسب مضيفه أودينيزي، بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 34 للدوري الإيطالي. 

رصيد رونالدو

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف إلى 27 هدفًا في الكالتشيو هذا الموسم، على رأس قائمة الهدافين. 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن رونالدو يأتي في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوريات الـ5 الكبرى، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ (36 هدفًا)، في حين يأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة ثالثًا (26 هدفًا).

تتويج إنتر ميلان

وأنهى إنتر ميلان احتكار يوفنتوس للقب الكالتشيو على مدار 9 مواسم، بعدما توج باللقب رسميًا هذا الموسم. 

نجح إنتر ميلان في تحقيق لقب الكالتشيو لموسم (/) رسميًا، اليوم الأحد، بعد تعثر أتالانتا بالتعادل أمام ساسولو، وذلك قبل 4 جولات من ختام الدوري الإيطالي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سلافيا براج يتوج بطلا للدوري التشيكي
التالى تعادل سلبي بين الزمالك وبيراميدز بعد 25 دقيقة | صور