أخبار عاجلة

سلافيا براج يتوج بطلا للدوري التشيكي

سلافيا براج يتوج بطلا للدوري التشيكي
سلافيا براج يتوج بطلا للدوري التشيكي
نجح فريق سلافيا براج في تحقيق لقبه الثالث على التوالي في الدوري التشيكي لكرة القدم قبل خمس مباريات على نهاية الموسم ليتوج موسما رائعا حقق خلاله لقبه الـ21 في الدوري.

وفاز سلافيا باللقب قبل أن يخوض مباراته اليوم الأحد ضد فيكتوريا بلزن بعد تعادل غريمه في المدينة سبارتا براج مع ليبرتس.

رصيد الفريق


ويملك سلافيا 75 نقطة ويحتل يابلونتس المركز الثاني ولديه 62 نقطة بعد أن خاض مباراة إضافية، بينما يأتي سبارتا في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وسجل سلافيا، الذي بلغ دور الثمانية في الدوري الأوروبي هذا الموسم بانتصارات على ليستر سيتي ورينجرز، 75 هدفا في 29 مباراة قبل لقاء الأحد واهتزت شباكه 16 مرة، وهو أفضل هجوم ودفاع في الدوري.

سجل خالي من الهزائم

وحافظ سلافيا أيضا على سجله خاليا من الهزائم في 41 مباراة وهو رقم قياسي.

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، هدفين قاد بهما البيانكونيري لتحقيق فوزًا متأخرًا وصعبًا، على حسب مضيفه أودينيزي، بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 34 للدوري الإيطالي. 

رصيد رونالدو

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف إلى 27 هدفًا في الكالتشيو هذا الموسم، على رأس قائمة الهدافين. 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن رونالدو يأتي في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوريات الـ5 الكبرى، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ (36 هدفًا)، في حين يأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة ثالثًا (26 هدفًا).

تتويج إنتر ميلان

وأنهى إنتر ميلان احتكار يوفنتوس للقب الكالتشيو على مدار 9 مواسم، بعدما توج باللقب رسميًا هذا الموسم. 

ونجح إنتر ميلان في تحقيق لقب الكالتشيو لموسم (/) رسميًا، اليوم الأحد، بعد تعثر أتالانتا بالتعادل أمام ساسولو، وذلك قبل 4 جولات من ختام الدوري الإيطالي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدر بانون يواصل تدريباته التأهيلية في الأهلي
التالى اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 4/5/2021