أخبار عاجلة
إلى أين وصل الصاروخ الأمريكي التائه؟ -

يغيب عن مواجهة إنبي والمقاصة.. عبد الناصر محمد يخضع لعملية جراحية عاجلة

يغيب عن مواجهة إنبي والمقاصة.. عبد الناصر محمد يخضع لعملية جراحية عاجلة
يغيب عن مواجهة إنبي والمقاصة.. عبد الناصر محمد يخضع لعملية جراحية عاجلة
‏خضع كابتن عبد الناصر محمد مدير الكرة لنادي إنبي لعملية جراحية، اليوم الأحد، تستلزم غيابه عن الفريق لمدة أسبوع مما يؤدي إلى غيابه عن لقاء فريقه اليوم أمام مصر المقاصة بالدوري.

عملية جراحية


وأعلن كابتن عبد الناصر محمد خضوعه لجراحة الفتق الإربي والفتق السري يحتاج إلى راحة لمدة أسبوع متمنيا الفوز لفريقه إنبي.

موعد مباراة إنبي والمقاصة


يلتقي فريقا إنبي ومصر المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد باستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

إنبي الجريح والمقاصة المنتعش

يدخل إنبي اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة للمسابقة.

بينما تعادل مصر المقاصة مع بيراميدز بهدف لكل فريق في آخر ظهور بالدوري باللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة للمسابقة ثم فاز الفريق الفيومي على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في دور الـ16 لبطولة كأس مصر ليخطف تذكرة التأهل لدور الثمانية للبطولة.

ترتيب إنبي بالدوري


ويحتل إنبي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفا.

ترتيب المقاصة بالدوري


ويحتل مصر المقاصة المركز الثامن برصيد 26 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 19 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل.

حكام مباراة إنبي ومصر المقاصة


أحمد جمال "حكم ساحة" - محمد السيد" مساعد أول" - صالح محمد عفيفي" مساعد ثان" -احمد صلاح عبد الفتاح"حكم رابع" - خالد الغندور "حكم فيديو"- مبروك نبيل" مساعد حكم فيديو".

غياب ثنائي إنبي بسبب كورونا


وجاءت نتيجة المسحة الطبية لفيروس كورونا التي أجراها لاعبو إنبي "سلبية" مع استمرار إيجابية محمود غالى ومحمد المرسي قبل مواجهة مصر للمقاصة.

تهديد طولان للاعبي إنبي


وتوعد مسؤولو إنبي وحلمي طولان المدير الفني اللاعبين بفرض غرامات مالية قاسية حال تكرار الوقوع في الأخطاء التي تسببت في نزيف النقاط للفريق البترولي خلال الفترة الماضية، آخرها أمام الأهلي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
وكشف مصدر بجهاز الكرة بالفريق البترولى عن حالة الغضب التي سيطرت على الجهاز الفني، بقيادة حلمي طولان، بسبب النتائج السلبية التي لاحقت الفريق في الفترة الأخيرة، وعليها قرروا معاقبة اللاعبين على الأخطاء الفردية.

تاريخ مواجهات إنبي والمقاصة


تعد مواجهة اليوم بين إنبي والمقاصة رقم 21 في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري، كان التعادل في 9 مواجهات، في حين تفوق إنبي في 7 مواجهات مقابل 4 انتصارات لمصر المقاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. اتحاد الكرة يجتمع مع مسئولي أندية الدوري الممتاز
التالى وست هام يونايتد يزعج تشيلسي وليفربول بالدوري الإنجليزي