أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

حافلة الزمالك تصل إستاد القاهرة استعدادا لمواجهة بيراميدز

حافلة الزمالك تصل إستاد القاهرة استعدادا لمواجهة بيراميدز
حافلة الزمالك تصل إستاد القاهرة استعدادا لمواجهة بيراميدز
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى إستاد القاهرة استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز في التاسعة والنصف مساء اليوم في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة وشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

ويحتل الزمالك المركز الأول بمسابقة الدوري برصيد ٤٠ نقطة جمعها من ١٨ مباراة في حين يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد ٣٠ نقطة.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية أمام نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء الدور الأول بين الفريقين، وأحرز هدف الفريق الوحيد في اللقاء مصطفى محمد المعار حاليا لجالطة سراي التركي.

وتقابل الفريق مع بيراميدز في 6 مباريات بجميع البطولات، فاز الفريق في ٣ مواجهات وتعادل في مواجهتين وفاز بيراميدز في لقاء وحيد.

ويعتلي مصطفى محمد هداف مواجهات الزمالك أمام بيراميدز برصيد ٣ أهداف، بينما يأتي التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي خلفه برصيد هدفين لكل منهما.

وسجل فريق الزمالك ١١ هدفاً في شباك بيراميدز خلال تاريخ مواجهات الفريقين في جميع البطولات، بينما تلقت شباكه ٥ أهداف.

كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك أمام بيراميدز


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي كارتيرون، عن قائمة الزمالك .

وضمت القائمة ٢١ لاعبا وهم:
حراسة المرمى:  محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد
في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي .
في الوسط: فرجاني ساسي  ، طارق حامد  ، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا  وأشرف بن شرقي .
في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.

الزمالك ينفي تعيين مشرف على فريق الكرة


وأعلنت اللجنة التي تتولى إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، عدم صدور أي قرار رسمي في الفترة الأخيرة بتعيين مشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكدت اللجنة أن ما يتم تداوله في الفترة الحالية حول تعيين مشرف على فريق الكرة، مجرد شائعات ولا أساس له من الصحة.

لجنة شؤون اللاعبين ترفض شكوى عماد السيد ضد الزمالك


علي الجانب الآخر رفضت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة الشكوى التي تقدم بها عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق والذي طالب بأحقيته في الحصول على ٦٠٠ ألف جنيه من النادي. 

وتقدم نادي الزمالك بمستنداته في الشكوى، ونجحت إدارة النادي في إثبات موقف النادي بالمستندات والأدلة؛ مما دفع لجنة شئون اللاعبين لاتخاذ قرار نهائي بعدم أحقية الحارس في المبلغ ومن ثم أخطرت الزمالك بالقرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر