أخبار عاجلة

أول رد رسمي من الإسماعيلي على خصم 3 نقاط من رصيده

أول رد رسمي من الإسماعيلي على خصم 3 نقاط من رصيده
أول رد رسمي من الإسماعيلي على خصم 3 نقاط من رصيده

صرح الإعلامى علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادى الإسماعيلي بأن اتحاد الكرة لم يخطر الإسماعيلي بخصم أى نقاط من رصيده ، مؤكدا بأن قرارات لجنه الانضباط بخصوص قبول طعن الإسماعيلي شكلا ورفضه موضوعا بسبب انه لم يكن هناك قرارا بخصم نقاط وان موضوع خصم نقاط مرتبط بحل الموضوع بين الإسماعيلي ونجوم المستقبل

 

ووجه " وحيد " رسالة طمأنة لجماهير الدراويش بأن الأزمة الحالية فى طريقها للحل بإذن الله وسيكون هناك  اتفاقيات وحلول  لحل الأزمة بشكل رسمى بين الإسماعيلي ونجوم المستقبل وعقد اتفاق على تسوية جميع الأمور.

 

ويستعد الدراويش لمواجهة الجونة ضمن فعاليات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9 و النصف مساءً.

 

ويحتل الدراويش المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة جمعهم خلال 19 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات ، وخسر 8 لقاءات ، وتعادل في 8 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدرب الترجي: الأهلي منافس خاص جدا وعلينا دخول المباراة بكامل التركيزالجمعة 17/مايو/2024 - 05:20 م تحدث ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام أمام النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها غدا السبت علي ملعب رادس.
التالى جوارديولا عن التتويج بالدوري الإنجليزي: آرسنال لن يمنحنا فرصة جديدةالجمعة 17/مايو/2024 - 05:46 م كشف مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا عن صعوبة اليوم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل، مع سعي فريقه للاحتفاظ باللقب.