أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 18-5-2021 -
أسعار الأسمنت اليوم الثلاثاء 18-5-2021 -

ننشر خطابات الزمالك للتظلم على عقوبة إمام عاشور | مستند

ننشر خطابات الزمالك للتظلم على عقوبة إمام عاشور | مستند
ننشر خطابات الزمالك للتظلم على عقوبة إمام عاشور | مستند
أكد مصدر بالزمالك أن النادي تقدم بالتماس إلى اتحاد الكرة بخصوص إيقاف اللاعب إمام عاشور وأنه لا صحة لما يتردد بأنه الزمالك تقدم بالتماس لخمس لاعبين فقط من فريق الشباب ولم يتقدم بنفس الالتماس للاعب إمام عاشور.

وأوضح المصدر أن قرارات لجنة الاستئناف اليوم بخصوص تظلم الزمالك ليس بها أي جديد حيث اعتمدت العقوبات السابقة ولكن الغريب هو التأكيد على عدم قيام الزمالك بتقديم التماس عن اللاعب إمام عاشور.

وأشار المصدر إلى أن النادي أرسل بالفعل هذا التظلم بكل الطرق الممكنة بل وقام إداري فريق الكرة الأول بتسليم نسخة منها إلى اتحاد الكرة باليد للتأكيد على أن الزمالك يتظلم من العقوبة.

وتنشر فيتو الالتماس المقدم من نادي الزمالك:

Image1_520212172357593449214.jpg
Image2_520212172357593449214.jpg

وكانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي، قدمت الطعن المقدم من نادي الزمالك على إيقاف بعض لاعبي فريق مواليد 99 ثماني مباريات لكل منهم. 

واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها اليوم الأحد، التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: احمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحيى مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري، قد قررت فى وقت سابق، معاقبة عدد من لاعبي فريق الزمالك مواليد 1999 ، بعد فيديو انتشر لهم على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يقومون بسب عدد من مسؤولي النادي الأهلي عقب المباراة التي جمعت فريقيهما.

إيقاف إمام عاشور


وأعلنت لجنة الانضباط، بناءً على مقطع الفيديو، وعبر بيان رسمي صادر عنها، إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك لمدة 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق، أن اللجنة التي تدير شؤون النادي قررت الاستئناف لدى لجنة التظلمات باتحاد الكرة ضد القرارات الصادرة تجاه عدد من لاعبي فريق الشباب.

وقال رئيس لجنة التظلمات في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس1": "المهلة التي وضعناها هي لتقديم التظلم، وبعد هذه المهلة تنظر اللجنة في هذا التظلم، ونحن في فترة أعياد واجازات فلا يمكن لأحد يقول أننا تأخرنا في إصدار القرار بشأن عقوبة إمام عاشور ولاعبي الزمالك الناشئين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فى عيد ميلاده الـ 46.. ماذا قدم الصقر أحمد حسن مع الأهلى
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021