أخبار عاجلة
٣ طرق لتنظيف الحذاء الأبيض -
مستقبل كومان مع برشلونة مهدد بالفشل -

أشعة جديدة لكهربا للاطمئنان على حالته الصحية

أشعة جديدة لكهربا للاطمئنان على حالته الصحية
أشعة جديدة لكهربا للاطمئنان على حالته الصحية
يخضع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة على المخ خلال الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان عليه.

وتعرض اللاعب إلى وعكة صحية مساء أمس، تم نقله سريعًا إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة، وتحديد موقفه، بعدما شعر بحالة من الغثيان والصداع القوي مع ارتفاع ضغط الدم.

ويأتي خضوع اللاعب للفحوصات والأشعة، من أجل الاطمئنان عليه، وتحديد موقفه بشكل كامل من المشاركة في التدريبات بالفترة المقبلة.

وكان كهربا عائد من إصابة بفيروس كورونا المستجد، بالفترة الأخيرة وهو ما يُثير الشكوك حول تعرضه لأعراض جانبية بعد التعافي، ولذلك تقرر أن يخضع لأشعة على المخ للحفاظ على سلامته.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره غزل المحلة، مساء غدٍ الاثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لهما 18 و25 مايو الحالي على الترتيب ، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

اتحاد الكرة يحيل طلب الأهلى الى لجنه المسابقات

وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الأهلي إلى إدارة المسابقات بالاتحاد لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التي أعلنها اتحاد كرة القدم.

ست مباريات قوية للأهلى فى شهر مايو

من ناحيه اخرى يخوض الفريق الأحمر اولى مبارياته في شهر مايو الجارى بمواجهة غزل المحلة غدا الاثنين الموافق 3 مايو في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فى مباراة سوف تجرى أحداثها على استاد غزل المحلة.

ويتلقى الأهلى بعد ذلك مع فريق الاتحاد السكندري بالتحديد يوم 6 مايو القادم على ملعب الاسكندريه ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري

ويصطدم الأهلى مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 10 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

مبارتا الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي

يلتقى الأهلى مع صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا يوم 14 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي وبعدها يخرج الأهلى لملاقاة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي يوم 21 مايو المقبل ف مباراة سوف تقام على ملعب بطل  جنوب افريقيا.

كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربى

ويختتم الأهلى مبارياته في شهر مايو بمواجهة فريق نهضه بركان المغربى بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الافريقي يوم 28 مايو القادم في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة القطرية الدوحة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد الواحد يحدد شرطه للبقاء مع المصري
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021