اتحاد الكرة يدعو أندية القسم الأول للاجتماع غدا الثلاثاء

اتحاد الكرة يدعو أندية القسم الأول للاجتماع غدا الثلاثاء
اتحاد الكرة يدعو أندية القسم الأول للاجتماع غدا الثلاثاء

دعا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أندية القسم الأول للاجتماع بمقر الاتحاد في الواحدة ظهر بعد غد الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري العام.

وعلمت "فيتو" أن مسئولي إتحاد الكرة سيؤكدون على مسئولي الأندية، رفضهم تأجيل أى مباريات فى مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، نظرا لحرصهم على إنتظام المسابقة وإنهاءها فى الموعد المحدد لها .
كما سيطلب مسئولو اتحاد الكرة من الأندية احترام كافة شروط المسابقة التي بدأت عليها، وأن يلتزم الجميع بالهدوء خلال المرحلة القادمة من عمر المسابقة، حتى الوصول بها إلى بر الأمان .

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي الأهلي بتأجيل مبارتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا ضمن الجولتين 22، 23 لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لهما 18 و25 مايو الحالي على الترتيب ، على أن يلعبهما خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في الأولمبياد.

اتحاد الكرة يحيل طلب الأهلى إلى لجنة المسابقات

وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الأهلي إلى إدارة المسابقات بالاتحاد لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التي أعلنها اتحاد كرة القدم.

ست مباريات قوية للأهلى فى شهر مايو


من ناحيه أخرى يخوض الفريق الأحمر أولى مبارياته في شهر مايو الجارى بمواجهة غزل المحلة غدا الاثنين الموافق 3 مايو في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فى مباراة سوف تجرى أحداثها على استاد غزل المحلة.

ويتلقى الأهلى بعد ذلك مع فريق الاتحاد السكندري بالتحديد يوم 6 مايو القادم على ملعب الاسكندريه ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري

ويصطدم الأهلى مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 10 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في قمه مباريات الجولة الحاديه والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

مواجهتا صن داونز

يلتقى الأهلى مع صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا يوم 14 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي وبعدها يخرج الأهلى لملاقاة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي يوم 21 مايو المقبل ف مباراة سوف تقام على ملعب بطل  جنوب أفريقيا. 

السوبر الأفريقي

ويختتم الأهلى مبارياته في شهر مايو بمواجهة فريق نهضه بركان المغربى بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الافريقي يوم 28 مايو القادم في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يرحب برحيل أجايى في الميركاتو الصيفي
التالى الغندور عن موافقة الجبلاية على تأجيل مباراتى الأهلي: الزمالك اتخصمله 6 نقاط!