أخبار عاجلة
حبس عامل بتهمة التحرش بسيدة في مصر الجديدة -
فقرة تأهيلية إضافية لرباعي الزمالك -
شيكابالا وجنش يدعمان أبو جبل بمران الزمالك -

الأهلى يرحب برحيل أجايى في الميركاتو الصيفي

الأهلى يرحب برحيل أجايى في الميركاتو الصيفي
الأهلى يرحب برحيل أجايى في الميركاتو الصيفي
كشف الاعلامى كريم خطاب عبر برنامجه "بي بي اون تايم" المذاع على فضائية اون تايم سبورت عن ترحيب مسؤولى النادى الأهلى برحيل جونيور اجايى جناح الفريق الأحمر عن القلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تصريحات كريم خطاب
وقال كريم خطاب ان بيتسو موسيمانى مدرب الفريق الأحمر رحب برحيل الجناح النيجيري جونيور اجايى عن القلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك حال نجاحه في التعاقد مع مهاجم افريقي سوبر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد كريم أن اللاعب النيجيري جونيور اجايى تلقي عرضان من احد الانديه الخليجيه واحد انديه الدوري التركى لكرة القدم وذلك تمهيدا لضمه في الفترة الصيفية المقبلة.

الأهلى يلاقي المحله غدا

فى سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة مضيفه فريق غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الغد الاثنين على استاد المحله فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

المران الأخير اليوم 
ويؤدى الأهلى مرانه الاخير في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام زعيم الفلاحين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

راحه من التدريبات الجماعية امس

وكان الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني قد منح اللاعبين راحه من التدريبات الجماعية امس السبت بعد التعادل مع الجونه مساء يوم الجمعة الماضي بنتيجه 1/1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجوله السادسه عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البرتغالي ماريو بالما يصل القاهرة لتدريب "سلة الأهلي".. غداً
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021