أخبار عاجلة

الهلال السعودي يتفق مع نجم بورتو البرتغالي

الهلال السعودي يتفق مع نجم بورتو البرتغالي
الهلال السعودي يتفق مع نجم بورتو البرتغالي

نجحت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي في التوصل إلى إتفاق مع واحد من نجوم نادي بورتو البرتغالي من أجل الإنضمام إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة " ريكورد " البرتغالية أنه تم توقيع العقد المبدئي بين الهلال ومهاجم بورتو البرتغالي الدولي المالي موسى ماريجا خلال منتصف الأسبوع الماضي.

وقالت الصحيفة إلى أن قيمة الصفقة وصلت إلى خمسة عشر مليون يورو لمدة ثلاثة سنوات بالإضافة إلى وجود مبلغ خمسة مليون يورو عند توقيع العقد بين الطرفين.

يُذكر أن ماريجا سبق وأن قام باللعب لأندية الترجي الرياضي التونسي وماريتيمو البرتغالي وأميين الفرنسي وخاض تجربة مع فيتوريا غيماريش قبل أن ينضم لبورتو ويلعب 187 مباراة سجل خلالها 72 هدف وصنع 33 تمريرة حاسمة لزملائه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد حمدى يخضع لفحوصات طبية بعد إصابته فى مباراة الزمالك ونهضة بركان
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .