أخبار عاجلة
فتوى اليوم.. هل صيام ستة أيام من شوال مكروه؟ -

نصف دستة أهداف.. بيراميدز يستعيد ذكريات أكثر المباريات إثارة أمام الزمالك

نصف دستة أهداف.. بيراميدز يستعيد ذكريات أكثر المباريات إثارة أمام الزمالك
نصف دستة أهداف.. بيراميدز يستعيد ذكريات أكثر المباريات إثارة أمام الزمالك

استعاد الحساب الرسمي لنادى بيراميدز ذكريات التعادل مع الزمالك بثلاثة أهداف لمثلهما فى مباراة مثيرة، وذلك قبل اللقاء المرتقب الذى يجمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام.

ونشر الحساب الرسمي لبيراميدز على تويتر فيديو من مباراة سابقة جمعت الفريقين وعلق قائلا: "عودة إلى موسم 2018-2019 وتحديدًا إلى اللقاء الذي جمع فريقنا مع الزمالك في ملعب بتروسبورت في واحدة من أفضل مباريات الدوري المصري الممتاز.

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز فى التاسعة والنصف من مساء اليوم، وسط سعى وطموح مختلف من الفريقين، حيث يريد الأبيض الحفاظ على الصدارة، بينما الفريق السماوى يبحث الفوز لتعويض الخسائر التى نالت من الفريق مع بداية الموسم .

 

الزمالك يدخل مواجهة بيراميدز محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 2، وسجل لاعبوه 32 هدفا وسكنت شباكه 11، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 9، وخسر 2، وسجل لاعبوه 25 هدفا وسكنت شباكه 17.

 

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك بتشكيل مكون من.. محمد عواد في حراسة المرمى، في الدفاع محمود علاء – محمود حمدى الونش – أحمد فتوح - حازم إمام، في الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي، وفى الهجوم حميد أحداد.

 

اما بيراميدز فمن المتوقع ان يكون التشكيل كالتالى: شريف إكرامي و محمد حمدي وعبد الله بكري وأحمد ايمن منصور واحمد فتحي ونبيل دونجا ومحمود حمادة و ايريك تراوري ورمضان صبحي وعبد الله السعيد ودييجو رولاند.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «حسبة برما» لتحديد بطل دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2006
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021