أخبار عاجلة

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في مايو

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في مايو
تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في مايو
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ست مباريات قوية خلال شهر مايو الجارى بدايه من مباراة غزل المحلة المقرر مساء غدا الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

ست مباريات قوية للأهلى فى شهر مايو

يستهل الفريق الأحمر مبارياته في شهر مايو الجارى بمواجهة غزل المحلة غدا الاثنين الموافق 3 مايو في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فى مباراة سوف تجرى أحداثها على استاد غزل المحلة.

ويتلقى الأهلى بعد ذلك مع فريق الاتحاد السكندري بالتحديد يوم 6 مايو القادم على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويصطدم الأهلى مع غريمه التقليدي الزمالك يوم 10 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في قمه مباريات الجولة الحاديه والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

يلتقى الأهلى مع صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا يوم 14 مايو القادم على ملعب القاهرة الدولي وبعدها يخرج الأهلى لملاقاة صن داونز في إياب الدور ربع النهائي يوم 21 مايو المقبل ف مباراة سوف تقام على ملعب بطل  جنوب افريقيا.

ويختتم الأهلى مبارياته في شهر مايو بمواجهة فريق نهضه بركان المغربى بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية فى نهائى كأس السوبر الافريقي يوم 28 مايو القادم في المباراة التي سوف تقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

المران الأخير اليوم  قبل مواجهة المحلة غدا

من ناحية أخرى يؤدى المارد الأحمر مرانه الاخير في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام زعيم الفلاحين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

راحة من التدريبات الجماعية أمس
وكان الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني قد منح اللاعبين راحه من التدريبات الجماعية امس السبت بعد التعادل مع الجونه مساء يوم الجمعة الماضي بنتيجه 1/1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجوله السادسه عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل لقاء القمة المُنتظر
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021