أخبار عاجلة
ظهور أحمد حلمي في الحلقة الـ29 من "الاختيار2" -
أسعار الدولار في البنوك اليوم الأربعاء 12-5-2021 -

بدر بانون يقود دفاع الأهلي أمام المحلة غدا

بدر بانون يقود دفاع الأهلي أمام المحلة غدا
بدر بانون يقود دفاع الأهلي أمام المحلة غدا
يعود بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى قيادة خط دفاع الفريق الأحمر أمام غزل المحلة في المباراة التي سوف تقام مساء غدا الإثنين في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

بدر بانون يشارك أمام المحلة على حساب سعد سمير

ويعود المدافع المغربي إلى المشاركة مع الأهلي أمام المحلة بعد غيابه عن مباراة الجونة الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد منح مدافع الرجاء المغربي السابق راحه خلال مباراة الجونة الأخيرة لذلك من المنتظر أن يشارك بدر بانون بشكل أساسي في مباراة المحلة بدلا من المدافع سعد سمير الذي شارك في الفترة الأخيرة كبديل للمدافع المغربي صاحب الـ 28 عام الذي يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيله ببتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر.

المران الأخير اليوم 

ويؤدى المارد الأحمر مرانه الأخير في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام زعيم الفلاحين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

راحة من التدريبات الجماعية أمس

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيماني المدير الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية امس السبت بعد التعادل مع الجونه مساء يوم الجمعة الماضي بنتيجة 1/1 فى المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر في 4 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021