أخبار عاجلة

اليوم.. الأهلى يعلن نتيجة مسحة مباراة المحلة

اليوم.. الأهلى يعلن نتيجة مسحة مباراة المحلة
اليوم.. الأهلى يعلن نتيجة مسحة مباراة المحلة
يعلن الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن نتيجة المسحةالطبية التى خضع لها لاعبو وأعضاء الجهاز الفني بالنادى الأهلى أمس في إطار الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غدا الاثنين على ستاد المحله فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

نتيجة مسحة مباراة المحلة البوم

ومن المنتظر أن يعلن  أحمد أبوعبلة نتيجة المسحةالتى خضع لاعبو الفريق الأحمر وأعضاء الجهاز الفني والإداري قبل إنطلاق المران المسائي للفريق استعدادا لملاقاة غزل المحلة غدا بالدوري الممتاز لكرة القدم.

مسحه طيبه أمس استعدادا لمباراة المحله

وخضع لاعبى الفريق الأحمر واعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحه طيبه أمس السبت استعدادا لمباراة المحله وذلك وفقا لبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذى أقرته اللجنة الطبيه بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحات طبيبه للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

المران الأخير اليوم 

ويؤدى الأهلى مرانه الاخير في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام زعيم الفلاحين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

راحه من التدريبات الجماعية امس

وكان الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني قد منح اللاعبين راحه من التدريبات الجماعية امس السبت بعد التعادل مع الجونه مساء يوم الجمعة الماضي بنتيجه 1/1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجوله السادسه عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعبو الاهلي يتوافدون على مطار القاهرة لبدء رحلة جنوب أفريقيا
التالى مفاجأة في قائمة منتخب بلجيكا المشاركة في اليورو