أخبار عاجلة
حقيقة طلب الزمالك التعاقد مع مهاجم إنبي -

بعد حجزه بالمستشفى.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لمحمود كهربا

بعد حجزه بالمستشفى.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لمحمود كهربا
بعد حجزه بالمستشفى.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لمحمود كهربا
تعرض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأزمة صحية طارئة أمس السبت أدت إلى حجزه بأحد المستشفيات.

وعلمت "فيتو" أن اللاعب تعرض لارتفاع في ضغط الدم، واشتكى من صداع قوي برأسه، واصطحبه صديق والده للمستشفى الذي تم حجزه فيه، وقام الطبيب المعالج بتعليق محاليل وتناول أدوية ساهمت في تحسن حالته الطبية. 

وحرص الجهاز الفني واللاعبون على الاتصال بكهربا للاطمئنان عليه بعد علمهم بحالته الصحية.

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الطبي بالأهلي بعمل فحص طبي للاعب للاطمئنان عليه ومعرفة موقفه من الانضمام لقائمة الفريق لمواجهة المحلة ببطولة الدوري، والمقرر لها غدًا الإثنين بالمحلة.

ومن جهة أخرى يأمل محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تكرار ثنائية الدور الأول في شباك غزل المحلة، خلال المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

ثنائية الدور الأول في شباك المحلة
ونجح محمد شريف في تسجيل ثنائية في شباك زعيم الفلاحين في مباراة الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة حملت توقيع محمد شريف هدفين ومحمود عبد المنعم كهربا هدفًا.

لذلك يأمل المهاجم الدولي صاحب الـ25 عامًا في تكرار سيناريو الدور الأول الذي سوف يمنحه الانفراد بصدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 11 هدفًا حال نجاحه في تسجيل هدفين متفوقًا بفارق هدفين عن الثنائي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وحسام حسن لاعب سموحة اللذين يتقدمان معه صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف لكل لاعب.

ثنائية لوليد سليمان وجونيور أجايي
الجدير بالذكر أن كلا من وليد سليمان والنيجيري جونيور أجايي ثنائى المارد نجحا في أحرز ثنائية مع الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث أحرز الأول هدفين في شباك فريق الإنتاج الحربي، والثانى أحرز هدفين في شباك فريق طلائع الجيش.

مسحة طبية استعدادا لمواجهة غزل المحلة
من ناحية أخرى، أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري مسحة طيبة أمس السبت استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غد الإثنين المقبل على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر في 4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تصريحات نارية من مهاجم صن داونز قبل مواجهة الأهلي غدا
التالى مباريات لا تنسى فى رمضان (20).. الأهلى يحسم الديربي أمام الزمالك فى 1992