أخبار عاجلة

بعد تعادل سموحة مع الاتحاد.. فرج عامر: الأهلي السبب

بعد تعادل سموحة مع الاتحاد.. فرج عامر: الأهلي السبب
بعد تعادل سموحة مع الاتحاد.. فرج عامر: الأهلي السبب
أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن فوز فريقه على الأهلي أثر بالسلب على تركيز اللاعبين خلال لقاء الاتحاد السكندري والذي انتهى بالتعادل 2/2 ببطولة الدوري الممتاز.

عامر ينتقد تغييرات سامي قال "عامر" في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "سموحة أهدر الكثير من الفرص، ولولا التغييرات الدفاعية لحقق الفوز لكن في النهاية أحمد سامي هو المدير الفني وأدرى بحالة لاعبيه".

وتابع أن سموحة يملك 20 لاعبًا فقط لظروف مختلفة، ويعاني لاعبوه من حالة إجهاد نتيجة توالي المباريات الفترة الحالية.

مصير مصطفى فتحي ولفت إلى أنه يتمنى بقاء مصطفى فتحي المعار من الزمالك مع سموحة لأنه لاعب فذ لكنه لم يفاتح القلعة البيضاء في هذا الأمر.

تعادل سموحة والاتحاد
وتعادل فريق سموحة مع ضيفه الاتحاد السكندري 2/2، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد الإسكندرية، في الجولة 19 من الدوري الممتاز.

أهداف المباراة سجل هدفي الاتحاد السكندري رزاق سيسيه وإيمانويل أوكوي، بينما سجل هدفي سموحة كل من محمود البدري وأحمد عبد القادر.

ترتيب الفريقين بالدوري وبهذا التعادل يرفع سموحة رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، كما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس.

تشكيل سموحة
وضم تشكيل سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي في هذه المباراة:
الهاني سليمان، أطهر الطاهر، رجب نبيل، محمود البدري، شريف رضا، محمود حليمو، محمد كناريا، مصطفى فتحي، عبد الكبير الوادي، أحمد عبد القادر، ديريك نسيبامبي.

بينما ضم تشكيل الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن:
محمد صبحي، عمار حمدي، داميون لوي، محمود رزق، السيد سالم، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، رزاق سيسيه، فوزي الحناوي، إيمانويل أوكوي، روماريو ويليام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتجاه لتعديل لائحة المكافآت ورفع العقوبات في الزمالك للتحفيز على حصد لقب الدوري
التالى موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقناة الناقلة