أخبار عاجلة

علاء إبراهيم يكشف أسباب استمرار مروان محسن في الأهلي

علاء إبراهيم يكشف أسباب استمرار مروان محسن في الأهلي
علاء إبراهيم يكشف أسباب استمرار مروان محسن في الأهلي
كشف علاء إبراهيم، مهاجم الأهلى السابق عن أسباب استمرار مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر داخل القلعة الحمراء رغم تواضع مستواه الفني بشكل كبير منذ انتقاله من الإسماعيلي في صيف عام 2016.

تصريحات علاء ابراهيم

وقال علاء إبراهيم في تصريحات لـ" فيتو" مروان محسن محظوظ بالتواجد داخل النادي الأهلي نظرا لقلة المهاجمين في الدوري المحلي  خلال السنوات الأخيرة الماضية.

وأشار إبراهيم إلى أن استمرار مروان محسن في النادى الأهلى رغم ابتعاده عن التهديف خلال فترة تواجده داخل قلعة الجزيرة يعود بالتأكيد إلى وجهة نظر الأجهزة الفنية داخل النادى الأهلي الذي أشرفت على تدريب المهاجم الدولي صاحب الـ 32 عاما.

مروان محسن مع الأهلى

وشارك مروان محسن مع الأهلى على مدار الخمس سنوات الماضية فى 106 مباراة فى جميع البطولات ولم يستطيع أحرز سوى 23 هدف كان آخرهم فى شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا الذى يعد الهدف الوحيد للمهاجم الاسماعيلي السابق مع الأهلى هذا الموسم.

مروان محسن يعتذر لمحمد شريف

وتقدم مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى اعتذار لزميله بالفريق الأحمر محمد شريف بعد تصريحات والده ضد هداف الدوري الممتاز للموسم الحالي -.

ونشر مروان محسن صورة لمحمد شريف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا" لم يكن لدى أى فكرة عما قاله والدي وفوجئت به اليوم!

محمد شريف من افضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه محرجه،انا بعتذر له وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي..

والد مروان محسن يهاجم محمد شريف

وقال ثروت محسن والد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، إن نجله لا يحصل على فرصة كاملة مع الفريق.

وأضاف محسن من خلال تصريحات لبرنامج النجوم في رمضان على إذاعة الشباب والرياضة أن مروان يجب أن يحصل على فرص أكبر في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكمل : "هناك من يهدر فرص بشكل طبيعي ولا أعلم لماذا التركيز على مروان، ماذا قدم محمد شريف أمام الجونة، عندما يشارك مروان لا يكون هناك دعم من عناصر الفريق."

وقال: "يجب على موسيماني أن يمنح مروان المزيد من الفرص، الأداء أمام الجونة لم يكن الأفضل خاصة وأن هناك ضغط كبير في مباريات الدوري."

واختتم: "أبارك للنادي الأهلي وضع حجر الأساس لاستاد النادي الأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استعدادا للمقاولون.. سيراميكا يفوز على بايونيرز وديا | صور
التالى جماهير المحلة تشعل مران الفريق قبل مباراة الأهلي غدا | صور