أخبار عاجلة
عام / فلكية جدة : اختفاء جديد للبقع الشمسية -

علاء إبراهيم: مستوى بواليا متواضع للغاية والأهلى خسر أزارو

علاء إبراهيم: مستوى بواليا متواضع للغاية والأهلى خسر أزارو
علاء إبراهيم: مستوى بواليا متواضع للغاية والأهلى خسر أزارو
قال علاء إبراهيم مهاجم النادي الأهلي السابق أن مستوى الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر لا يليق بأن يكون مهاجم القلعة الحمراء وذلك نظرا بالتعادل عن التسجيل منذ قدومه النادى الأهلى في شهر يناير الماضي.

تصريحات علاء إبراهيم

وقال علاء إبراهيم في تصريحات لـ" فيتو" إمكانيات بواليا أقل بكثير من مستوى مهاجم النادي الأهلي المطالب دائما بالتسجبل في كل مباراة نظرا لمنافسة القلعة الحمراء على جميع البطولات سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

وأضاف إبراهيم أن الأهلى خسر كثيرا بقراره ببيع وليد أزارو إلى نادى الإتفاق السعودى الذى كان تواجده يمثل قوة هجومية كبيره داخل القلعة الحمراء خاصة فى بطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحتاج الأهلى فيها لمهاجم بمواصفات النجم المغربي وليد أزارو.

بواليا خارج قائمة الأهلي فى مباراتى المصرى والجونة

وخرج والتر بواليا من قائمة الفريق الأحمر في آخر مباراتين ببطولة الدوري الممتاز أمام المصرى والجونة وذلك لأسباب فنية من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بنتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.

بواليا مع الأهلى

وأحرز بواليا هدفين فقط مع القلعة الحمراء بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني فى لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا وهدف آخر في مباراة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر أمام فريق النصر من خلال 18 مباراة خاضها بقميص المارد الأحمر.

تعاقد الأهلى مع بواليا

وانضم والتر بواليا إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من صفوف فريق الجونة الساحلى بعقد يمتد لمدة اربع سنوات ونصف قادمة فى صفقة كلفت خزينة النادى الأهلى مبلغ مالي قدره مليونان ونصف دولار.

مباريات الأهلى فى شهر ابريل الماضي

فى سياق آخر خاض الأهلى أولى مبارياته في الثالث من شهر  أبريل الماضي  في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات فى المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ثم عاد ليواجه فريق سيمبا التنزاني يوم 9 أبريل فى لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف بعدها التقى الأهلى مع فريق النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر يوم 14 أبريل ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 1/2.

تقابل الأهلى بعد ذلك مع غريمه التقليدي الزمالك  يوم 18 ابريل في مباراة القمة رقم 121 فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز وحسمه المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف ثم تلقي خسارة أمام فريق سموحة السكندرى يوم 21 أبريل  بهدفين مقابل هدف في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري قبل أن ينجح في الفوز على إنبى يوم 24 أبريل بنتيجة 1/3 فى لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام وبعدها فاز على المصرى البورسعيدي يوم 27 ابريل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز واختتم الفريق الأحمر مبارياته في شهر أبريل بالتعادل مع الجونة يوم 30 أبريل بنتيجة 1/1 فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لجنة المسابقات تحفظ التحقيق مع سيد عبد الحفيظ
التالى هل ينجح محمد شريف في تكرار ثنائية الدور الأول للمرة الثانية أمام المحلة؟