أخبار عاجلة

ميلان يفوز على بينفينتو 0/2 ويرتقي لوصافة الدوري الإيطالي

ميلان يفوز على بينفينتو 0/2 ويرتقي لوصافة الدوري الإيطالي
ميلان يفوز على بينفينتو 0/2 ويرتقي لوصافة الدوري الإيطالي
تغلب فريق ميلان على ضيفه بينفينتو، بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ".

الأهداف

وعلى ملعب سان سيرو، افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرا عن طريق التركي هاكان تشالهان أوجلو في الدقيقة (6).

وفي الدقيقة (60) أضاف اللاعب ثيو هرنانديز الهدف الثاني للروسونيري، ليؤكد به فوزه بنقاط المباراة الثلاث.

العودة للانتصارات


وكان هذا الفوز هو الأول للميلان منذ جولتين بعد خسارته أولا أمام ساسولو ثم لاتسيو في الجولة الماضية، ورقم 21 له هذا الموسم مقابل التعادل في 7 مباريات والخسارة في مثلها.

ترتيب الفريقين


وبهذه النتيجة، اقتنص ميلان الوصافة مؤقتا من أتالانتا بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 69، فيما تجمد رصيد بينيفينتو عند 31 نقطة في المركز الـ18. 

باتت فرص فريق يوفنتوس في تحقيق لقب الدوري الإيطالي، للموسم العاشر على التوالي، منعدمة بشكل رسمي، بعد فوز إنتر ميلان على كروتوني بهدفين دون رد، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ34 للمسابقة. 

توسيع الفارق


وارتفع الفارق بين إنتر ميلان المتصدر، ويوفنتوس صاحب المركز الرابع، إلى 16 نقطة، مع تبقي 5 مباريات فقط للبيانكونيري.

تتويج إنتر ميلان


وسيتوج إنتر بلقب الكالتشيو رسميًا، غدًا الأحد، في حال تعثر أتالانتا، صاحب المركز الثاني، أمام ساسولو سواء بالخسارة أو التعادل.

وسيكون التحدي الأكبر أمام اليوفي، في الجولات المتبقية من الموسم الجاري، هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، وسط صراع شرس مع ميلان ونابولي وأتالانتا ولاتسيو.

فاز إنتر ميلان على نظيره كروتوني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإيطالي. 
 
أهداف اللقاء


سجل كريستيان إريكسن الهدف الأول بالدقيقة 69، وضاعف أشرف حكيمي النتيجة بهدف ثاني بالدقيقة 92.
 
الاقتراب من اللقب


وبهذا الفوز، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 82 نقطة بفارق 14 نقطة عن أتالانتا صاحب المركز الثاني ويصبح الدوري من نصيب الإنتر إكلينيكيًا، بينما تجمد رصيد كروتوني عند 18 نقطة بالمركز الأخير. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك أمام بيراميدز
التالى علاء إبراهيم: مستوى بواليا متواضع للغاية والأهلى خسر أزارو