مفاجأة بشأن تعاقد ريال مدريد مع ماكينة الأهداف

مفاجأة بشأن تعاقد ريال مدريد مع ماكينة الأهداف
مفاجأة بشأن تعاقد ريال مدريد مع ماكينة الأهداف

كشف مينو رايولا وكيل أعمال النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني أن ريال مدريد الإسباني يمكنه تحمل تكاليف صفقة التعاقد مع موكله.

ولفتت صحيفة آس الإسبانية أن العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع هالاند على رأسها برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين علماً بأن بروسيا دورتموند يرغب في الحصول على 150 مليون يورو مقابل التخلي عنه.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن رايولا ووالد اللاعب كانا قد اجتمعا منذ عدة أسابيع مع الأندية المهتمة بضم النجم النرويجي البالغ من العمر 20 عاماً.

وقال رايولا في تصريحات نقلتها الصحيفة الإسبانية:" يمكن لريال مدريد تحمل تكلفة التعاقد مع إيرلينج هالاند، لديهم المال للتوقيع معه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 25 مدربا يشاركون في الرخصة التدريبية A
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .