أخبار عاجلة
وفاة الفنان محمد ريحان بعد صراع مع المرض -

كأس ألمانيا.. دورتموند يلتقي لايبزيج في النهائي

كأس ألمانيا.. دورتموند يلتقي لايبزيج في النهائي
كأس ألمانيا.. دورتموند يلتقي لايبزيج في النهائي
صعد فريق بوروسيا دورتموند إلى نهائي بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بفوزه الساحق على ضيفه هولشتاين كيل، بنتيجة (5-0)، مساء اليوم السبت في المربع الذهبي.

المباراة النهائية


ويلتقي دورتموند في المباراة النهائية يوم 13 مايو الجاري مع لايبزيج الذي تغلب على مضيفه فيردر بريمن (2-1)، أمس الجمعة في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي.

الأهداف


وجاءت الأهداف الـ5 لبوروسيا دورتموند في الشوط الأول فيما خلى الشوط الثاني من الأهداف.

وتقدم الأمريكي جيوفاني ريينا بهدفين لدورتموند في الدقيقتين (16 و23)، وأضاف القائد ماركو ريوس الهدف الثالث في الدقيقة (26).

وأحرز البلجيكي ثورجان هازارد الهدف الرابع في الدقيقة (32)، واختتم الإنجليزي جودي بيلينجهام التسجيل في الدقيقة (42).

رياض محرز


قرر الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الانضمام إلى حملة واسعة لمقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي من أجل محاربة العنصرية وخطاب الكراهية في كرة القدم.

ونشر رياض محرز "تغريدة" عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، قال فيها: "سنقوم بإيقاف تشغيل منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا من الساعة الثالثة مساء يوم الجمعة 30 أبريل وحتى (23:59) من مساء الاثنين 3 مايو، ردا على الإساءة المستمرة عبر الإنترنت".

رياض محرز 

ومن المقرر أن يقاطع رياض محرز منصات التواصل الاجتماعي الثلاث، "فيسبوك وتويتر وإنستجرام"، طوال هذه المدة التزاما بدوره الأخلاقي في محاربة العنصرية وخطاب الكراهية في كرة القدم وفقا لتقارير صحفية اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حسام حسن يمنح "سيسيه" الضوء الأخضر لاستكمال علاجه فى بلاده
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021