أخبار عاجلة
تنفيذ 6 إزالات لمباني مخالفة بالشرقية -

مروان محسن: شهادتي في محمد شريف مجروحة وهو أفضل مهاجم في مصر حاليا

مروان محسن: شهادتي في محمد شريف مجروحة وهو أفضل مهاجم في مصر حاليا
مروان محسن: شهادتي في محمد شريف مجروحة وهو أفضل مهاجم في مصر حاليا
تقدم مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باعتذار لزميله بالفريق الأحمر محمد شريف بعد تصريحات والده ضد هداف الدوري الممتاز للموسم الحالي -.

اعتذار مروان محسن لمحمد شريف

ونشر مروان محسن صورة لمحمد شريف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا" لم يكن لدى أى فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم!

محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه محرجة، انا بعتذر له وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي.

Image1_520211204727411416419.jpg
تصريحات ثروت محسن ضد محمد شريف

وقال ثروت محسن والد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، إن نجله لا يحصل على فرصة كاملة مع الفريق.

وأضاف محسن من خلال تصريحات لبرنامج النجوم في رمضان على إذاعة الشباب والرياضة أن مروان يجب أن يحصل على فرص أكبر في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكمل: "هناك من يهدر فرص بشكل طبيعي ولا أعلم لماذا التركيز على مروان، ماذا قدم محمد شريف أمام الجونة، عندما يشارك مروان لا يكون هناك دعم من عناصر الفريق."

وقال: "يجب على موسيماني أن يمنح مروان المزيد من الفرص، الأداء أمام الجونة لم يكن الأفضل خاصة وأن هناك ضغط كبير في مباريات الدوري."

واختتم: "أبارك للنادي الأهلي وضع حجر الأساس لإستاد النادي الأهلي."

مباريات الأهلي في شهر أبريل الماضي

من ناحية أخرى خاض الأهلي أولى مبارياته في الثالث من شهر أبريل الماضي في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ثم عاد ليواجه فريق سيمبا التنزاني يوم 9 أبريل فى لقاء الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف بعدها التقى الأهلى مع فريق النصر في دور آل 32 من بطولة كأس مصر يوم 14 أبريل ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 1/2.

تقابل الأهلي بعد ذلك مع غريمه التقليدي الزمالك  يوم 18 أبريل في مباراة القمه رقم 121 فى لقاء مؤجل من الجوله الرابعه من بطوله الدوري الممتاز وحسمه المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ثم تلقى خسارة أمام فريق سموحة السكندرى يوم 21 ابريل  بهدفين مقابل هدف في لقاء مؤجل من الجوله الحاديه عشر من بطوله الدوري قبل أن ينجح في الفوز على إنبى يوم 24 ابريل بنتيجه1/3 فى لقاء مؤجل من الجوله الثالثه عشر من الدوري العام.

وبعدها فاز على المصري البورسعيدي يوم 27 ابريل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطوله الدوري الممتاز.

وأختتم الفريق الأحمر مبارياته في شهر ابريل بالتعادل مع الجونة يوم 30 أبريل بنتيجة 1/1 فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من بطوله الدوري الممتاز لكرة القدم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بوتاس يحرم هاميلتون من الانطلاق من المقدمة للمرة 100
التالى إنتر ميلان يفوز على كروتوني 0/2 ويحسم لقب الدوري الإيطالي إكلينيكيًا