أخبار عاجلة

الحضري لـ"اليوم السابع": طموحى المنتخب وانتظروا عامر عامر حارس مصر الأول

الحضري لـ"اليوم السابع": طموحى المنتخب وانتظروا عامر عامر حارس مصر الأول
الحضري لـ"اليوم السابع": طموحى المنتخب وانتظروا عامر عامر حارس مصر الأول

 

كشف الأسطورة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، عن طموحه في الفترة المقبلة، مؤكدا أن هدفه يتمثل في تولى مهمة تدريب حراس المنتخب الوطنى، خصوصا أن هذه الخطوة حلم يتمناه أن يتحقق.

 

وقال الحضري في تصريحات لـ "اليوم السابع"إن عامر عامر حارس سيراميكا يقدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم، ويذود عن مرمى الفريق ببسالة، ويعتبر من أهم حراس الدوري المصري وأحد أفضل حراس المرمى في الكرة المصرية على الإطلاق في الفترة الحالية.

 

وأكد السد العالى أن فريق سيراميكا يمتلك مجموعة رائعة من الحراس الشباب يتم التعامل معهم وتجهيزهم للمرحلة المقبلة، من خلال خوض المباريات الودية للوقوف على مستواهم ومنحهم التعليمات وتتنبيههم من الوقوع في الأخطاء.

 

وأوضح السد العالى أن حراس مرمى سيراميكا لديهم إصرار على تنفيذ التعليمات بكل دقة خلال التدريبات حتى يصلوا إلى أعلى فورمة، بجانب التزامهم بالجانب البدنى، لافتا إلى أن الفريق يضم ثلاثة حُراس جميعهم قادرون على الدفاع عن عرين سيراميكا.

 

وأشاد الحضري بمستوى الحُراس الثلاثة، قائلاً: لديهم إمكانيات فنية جيدة ونحرص على تجهيزهم للمباريات بالشكل المناسب؛ تحقيقا لمصلحة الفريق في المرحلة الحالية، موجها رسالة إلى الجماهير قائلا: "انتظروا عامر عامر حارس مصر الأول".

 

وأعرب الحضرى عن سعادته بخطوة انضمامه لنادى سيراميكا، مشددا على أنه لم يتردد فى قبول المهمة، فور عرضها عليه من ضياء السيد، واستمع جيدًا للمشروع المقدم من قبل مسئولى سيراميكا.

 

وأوضح الحضرى أن سيراميكا استطاع أن يُصنف ضمن الفرق الكبيرة، على الرغم من حداثة الفريق بالدورى الممتاز، مشيرًا إلى أن احترافية إدارة سيراميكا ساعدت على توفير كل سُبل النجاح، لتقديم مستوى طيب خلال الظهور الأول للفريق بالدورى الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة يقرر استكمال كأس مصر قبل انطلاق الدورى الجديد
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021