أخبار عاجلة

عودة السعيد وصبحي وإكرامي لقائمة بيراميدز أمام الزمالك

عودة السعيد وصبحي وإكرامي لقائمة بيراميدز أمام الزمالك
عودة السعيد وصبحي وإكرامي لقائمة بيراميدز أمام الزمالك
يعود الرباعي شريف إكرامى، عبدالله السعيد، رمضان صبحى، محمد فاروق، لقائمة بيراميدز خلال مواجهة الزمالك غدا الأحد ببطولة الدوري الممتاز.

غياب الرباعي

وغاب الرباعي عن المواجهة الاخيرة لفريق بيراميدز أمام نامونجو بالبطولة الكونفدرالية  لمنحهم راحة، بسبب ضغط المباريات ومشاركتهم بشكل اساسي بجميع المباريات.

السعيد ورمضان وإكرامي

ويعتبر الثلاثي السعيد ورمضان وإكرامي من العناصر الأساسية للفريق التي يعتمد عليهم المدير الفني اروابارينا بشكل اساسي بالمبارات ويضع عليهم امال كبيرة بلقاء الزمالك غدا الأحد.

ويختتم فريق بيراميدز تدريباته اليوم السبت علي أن يعلن اروابارينا قائمة فريقه التي يخوض بها مواجهة الزمالك عقب انتهاء المران.


موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويلتقي فريق بيراميدز نظيره الزمالك في التاسعة والنصف مساء غدا الأحد  علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة الـ19 ببطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك بالدوري

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في مبارتين.

ترتيب بيراميدز بالدوري

ويحتل فريق بيراميدز الترتيب الثالث بجدول الدوري برصيد 30 نقطة وخاض 18 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر مبارتين.

التأهل بالكونفدرالية 

وتأهل بيراميدز لربع نهائى الكونفدرالية بعدما وصل للنقطة 12 فى المركز الثانى بعد الرجاء المغربى، بالمجموعة الرابعة بدور المجموعات ليلاقي انيمبا النيجيري بدور الثمانية 

قرعة دور الثمانية بالكونفدرالية


أسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية عن مواجهة بيراميدز مع فريق أنيمبا النيجيري خلال القرعة التي أقيمت اليوم في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بالقاهرة.

وجاءت باقي نتائج القرعة كالتالي:

الصفاقسي مع شبيبة القبائل

أولاندو بيرتس مع الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي

بيراميدز مع أنيمبا النيجيري.

القطن الكاميروني مع جراف السنغالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل يستمر عواد في حراسة مرمى الزمالك أمام الأهلي؟
التالى كارتيرون يرفض عودة هداف الزمالك