أخبار عاجلة

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي
تعرف على موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي

يستعد نادي يوفنتوس لمواجهة نظيره أودينيزي، يوم غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس أمام أودينيزي، على أرضية ملعب فريولي معقل نادي أودينيزي.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد أودينيزي في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنشيلوتي: لقب الليجا مستحق ونريد الاحتفال به مع جمهورناالأحد 05/مايو/2024 - 05:24 ص أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عقب حصد لقب الليجا، أنه تتويج مستحق في موسم شهد بذل جهود مستمرة.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .