أخبار عاجلة
السيطرة على حريق فندق طنطا | صور -

الأهلي 2003 يفوز على المقاولون بثنائية في دوري الجمهورية للناشئين

الأهلي 2003 يفوز على المقاولون بثنائية في دوري الجمهورية للناشئين
الأهلي 2003 يفوز على المقاولون بثنائية في دوري الجمهورية للناشئين
حقق فريق الأهلي 2003 الفوز على المقاولون العرب 2-0 في الجولة الـ13 للتصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين والتي جمعتهما بملعب القلعة الحمراء أمس الجمعة.

يوسف حسن
وأضاع يوسف حسن لاعب المقاولون ضربة جزاء في الشوط الثاني، ليحصد الأهلى ثلاث نقاط ليواصل مطاردة الزمالك متصدر جدول الترتيب بفارق 5 نقاط.

ترتيب الأهلي في دوري الجمهورية للناشئين
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 24 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزمالك متصدر البطولة بعد نهاية الجولة الـ13.

وكان اتحاد الكرة قرر إجراء تعديل على مواعيد المباريات المتبقية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين 2003 للفرق المتنافسة على المراكز من الأول للتاسع.

نتائج الجولة الـ12
فوز طلائع الجيش على إنبي 1-0 

الزمالك على سموحة 3-1 

الأهلي على بيراميدز 3-1 

وادي دجلة على سيراميكا 3-1

عدد الفرق المشاركة
يشارك في بطولة الجمهورية مواليد 1999 و2001 و2003، 17 فريقًا بكل مسابقة، بينما يشارك في بطولة مواليد 2006، 13 فريقًا.

نظام البطولات

تقام بطولات دوري الجمهورية للناشئين على مرحلتين.

المرحلة الأولى
وتم تقسيم الـ17 فريقًا على ثلاث مجموعات بواقع 6 فرق بمجموعتين و5 فرق بمجموعة، بينما تقسم مسابقة 2006 لمجموعتين بواقع 7 فرق بمجموعة و6 فرق بمجموعة أخرى.

المرحلة الثانية
صعود الثلاث فرق الأوائل بكل مجموعة من 99 و2001 و2003، ويقام لهم دوري بإجمالي 9 فرق لتحديد الترتيب من الأول للتاسع، والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري لتحديد المراكز من العاشر للسابع عشر.

وفي بطولة 2006 يتم صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولى في المجموعتين، ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.

وقرر اتحاد الكرة اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود سيارات الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع وما شهدته المباراة بعدم وجود سيارة إسعاف.

وأخطر اتحاد الكرة الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزومًا 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.

وطالب اتحاد الكرة الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسئول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول على الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام دون جماهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاڤيينا يقدم الجهاز الفني الجديد بقيادة عطية السيد | صور
التالى رسميا.. روما يعلن رحيل مدربه نهاية الموسم بعد سداسية مان يونايتد