"السهل الممتنع" شعار حكم الأهلي والجونة فى إدارة اللقاء

المباراة – الأهلى X  الجونة المؤجلة من الجولة الـ 16 للدورى الممتاز


الملعب – استاد السلام

النتيجة - التعادل 1/1

الحكم -  محمد عادل  

المساعد الأول -   شريف عبد الله

المساعد الثاني -  محمد عزازى

الحكم الرابع -  محمد فاروق

حكم فيديو -  صبحى العمراوى

مساعد حكم الفار -  حمادة القلاوى

ca2c7f0697.jpg

 

 

بذل الحكم جهدا بدنيا كبيرا محاولا إيجاد زاوية رؤية مناسبة، وكان على تواصل مع كابينة الـ"VAR" عبر "الكومينكيشن سيستم " كلما لزم الأمر، مما جعل هناك قناعة في القرارات الفنية للحكم خلال فعاليات اللقاء.

36 مخالفة

كما سمح الحكم بالالتحام والتنافس العادل على الكرة رغم ذلك كان على موعد للتدخل بالصافرة واحتسب 36 مخالفة على الفريقين في تقدير جيد، في الوقت الذي طلب لاعبو الجونة بركلة جزاء لمسة يد على مدافع الأهلى أحمد كوكا لكن كانت اليد في وضعها الطبيعى ولم تتوافر معايير احتساب لمسة اليد، فأشار الحكم باستمرار اللعب.

335aaa3e89.jpg

العقوبات الانضابطية الحكم تانى في اشهر البطاقات ورغم ذلك أعلن عن إنذارين لفريق الجونة من نصيب كريم الطيب والإيفواري سيرج اكا، مقابل إنذار وحيد للأهلي من نصيب بيكهام إلا أن هناك 3 مخالفات كانت تستوجب إشهار البطاقة الصفراء طبقا للقانون.


المساعدان

ظهرا بيقظة وتمركز جيد أشارا على 4 حالات تسلل في توقيت مناسب، كما سمحوا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة وتعاونوا مع الحكم في إدارة المباراة طبقا للقانون.

الحكم الرابع

ظهر يقظ طوال المباراة وسيطر على المنطقة الفنية وتعامل بشكل جيد مع الأجهزة وتعاون مع الحكم في إدارة المباراة طبقا للقانون.

 

الدرجات: الحكم –  8.5 - المساعد الأول – 8.5 – المساعد الثاني – 8.5 – الحكم الرابع – 8.0 - ثنائى الـ" VAR – 8.5

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة ينعى جمال عبد الحليم نجم الترسانة السابق
التالى ضياء السيد يعلن قائمة سيراميكا لمواجهة بيراميدز