أخبار عاجلة
تنفيذ 6 إزالات لمباني مخالفة بالشرقية -

سموحة يضم 20 لاعبا استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى

سموحة يضم 20 لاعبا استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى
سموحة يضم 20 لاعبا استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى

استقر أحمد سامى، المدير الفنى لفريق سموحة، على اختيار 20 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها اليوم في الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد الإسكندرية في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاءت القائمة تضم كلا من: الهانى سليمان ومحمد أشرف ومحمود عزت ورجب نبيل ومحمود البدرى وأطهر الطاهر ومحمد كناريا وشريف رضا ومحمود معاذ ومحمد نادى وأحمد حمص ومحمود حليمو ومحمد رزق ومصطفى فتحى ورفيق كابو وعبد الكبير الوادى وديريك نسينامبى وعرفة السيد وأحمد عبد القادر وعلى زكى".  

ويرى فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن ديربي الإسكندرية المنتظر بين سموحة والاتحاد السكندري، والمقرر إقامته اليوم على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام، هو لقاء شطرنج على ملعب كرة القدم.

وقال عامر عبر حسابه الشخصي على تويتر: مباراة سموحة والاتحاد مباراة شطرنج أهم حاجة إنك ما تخسرش قطعك الأساسية خاصة الطابيتين بدري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل ينجح الأهلي في تحقيق انتصاره الخامس على صن داونز اليوم؟
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021