أخبار عاجلة
حالة الطقس غدا الأربعاء 19-5-2021 فى مصر -

محمد نجيب يتعادل للجونة في مرمي الأهلي

محمد نجيب يتعادل للجونة في مرمي الأهلي
محمد نجيب يتعادل للجونة في مرمي الأهلي
أحرز محمد نجيب لاعب الجونة هدف التعادل في مرمي الأهلي في الدقيقة 86 في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت على إستاد "الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري ليتعادل الفريقين 1-1 .

تشكيل الأهلي
وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه في مباراته ضد الجونة والتي تجمعهما اليوم السبت على إستاد "الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري.

ويتكون تشكيل الأهلي من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - سعد سمير - أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: أليو ديانج - أكرم توفيق - محمود عبد المنعم كهربا - حسين الشحات - ناصر ماهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: على لطفي - ياسر إبراهيم - مروان محسن - وليد سليمان - عمرو السولية - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - محمد هاني.

ووصلت حافلة فريق الأهلي إلى استاد "الأهلي والسلام" استعدادا لمواجهة الجونة اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري.

وقام بيتسو موسيماني المدير الفني بمعاينة أرضية ملعب السلام والاطمئنان على حالة الأرضية قبل خوض مباراة الجونة اليوم، والتي يرغب خلالها المارد الأحمر في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته.

قائمة الأهلي
وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الجونة كالتالي:‏ محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ‏ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو ‏السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.‏

ويدخل الأهلي لقاء اليوم وفي جعبته 36 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول الدوري، بينما يتواجد الجونة في المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 24 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز
التالى لا مجال للعواطف.. جوارديولا يكشف موقف أجويرو من المشاركة في نهائي الأبطال