أخبار عاجلة
10 مزايا للصناعات التحويلية.. تعرف عليها -
كارتيرون يريد التخلص من ثنائي الفريق -

بعد تألقه.. عبد الشافي يقود الجبهة اليسرى للزمالك أمام البنك الأهلي

بعد تألقه.. عبد الشافي يقود الجبهة اليسرى للزمالك أمام البنك الأهلي
بعد تألقه.. عبد الشافي يقود الجبهة اليسرى للزمالك أمام البنك الأهلي
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة كارتيرون المدير الفني للفريق علي تواجد تواجد محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض  في مواجهة البنك الاهلي والمقرر لها يوم الإثنين القادم  وذلك بعد تألقه في مواجهة امس امام الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز.

وكانت مباراة الانتاج شهدت الظهور الأول لمحمد عبد الشافي مع الزمالك في بطولة الدوري خلال هذا الموسم، منذ تعرضه للإصابة في مواجهة الأهلي بالموسم الماضي.

وقدم عبد الشافي أداء طيبا خلال المباراة بالرغم من غيابه عن تشكيل الأبيض خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة في عظمة الترقوة ثم الإصابة في غضروف الركبة.

وفاز فريق الزمالك على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب السلام، ليحافظ الأبيض على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة.

كارتيرون: لم نتأثر بالغيابات

أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن الزمالك قدم مباراة كبيرة، وأشاد باللاعبين ووجه الشكر لهم، موضحا أنه سعيد بالروح التي ظهر عليها اللاعبون خاصة بعد الخسارة في مباراة القمة.

وأضاف أن هناك بعض الأخطاء في المباراة ولكن الفريق حقق الفوز، وشدد على أن المنافس كان يواجه فريقا يلعب بحماس.

وأوضح كارتيرون أنه حرص على تجهيز اللاعبين بدنيا وبالتالي لم يتأثر الفريق بالغيابات في مباراة اليوم، وشدد على أن حميد أحداد حصل على فرصة في لقاء الإنتاج للمشاركة في مركز المهاجم الصريح وظهر بمستوى جيد في المباراة.

وأشار المدير الفني إلى أنه سعيد أن الأهلي خسر نقاطا بالهزيمة أمام سموحة، موضحا أن فريقه كان أفضل من الأهلي في الشوط الثاني للقاء القمة، وأضاف أن الفوز امس وخسارة المنافس امام سموحة أعادا الثقة للاعبي الزمالك.

نبيه: الفوز على الإنتاج نقطة تحول 

وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفوز على الانتاج الحربي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز كان نقطة تحول بعد الخسارة أمام الأهلي.

وقال المدرب العام في تصريحاته بعد المباراة إن الفريق نجح في استغلال أخطاء المنافس في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان هناك كفاح من لاعبي الزمالك خاصة بعد طرد محمد عبد الغني، موضحاً أن اللاعبين تحملوا المسئولية بالحفاظ على النتيجة واللعب بروح عالية.

وأضاف نبيه أن حميد أحداد قدم مردوداً جيداً وبذل مجهوداً كبيراً في لقاء اليوم وكلل مجهوده بالهدف الذي سجله، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تدويراً بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات. 

وتابع :"الزمالك عانى من غيابات في مباراة امس مثل شيكابالا وأوباما ومحمود علاء وحازم إمام وإمام عاشور، ولكن الفريق تخطى الغيابات ، ولاعبو الفريق يقدمون أفضل ما لديهم في الوقت الحالي خاصة من الناحية البدنية".

وكشف نبيه عن تفاصيل مشادته مع محمد طلعت موضحا أن اللاعب أخطأ بشكل كبير في حق لاعبي الزمالك أثناء استبداله موضحا أنه انفعل بسبب قيام اللاعب ببعض الإشارات غير اللائقة مشدداً على رفض تصرف اللاعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يرفض معاقبة شيكابالا بسبب "الدورى مفصلينه"