أخبار عاجلة

أمين عمر وإبراهيم نور الدين أقرب المرشحين لإدارة القمة الثانية بين الأهلي والزمالك

أمين عمر وإبراهيم نور الدين أقرب المرشحين لإدارة القمة الثانية بين الأهلي والزمالك
أمين عمر وإبراهيم نور الدين أقرب المرشحين لإدارة القمة الثانية بين الأهلي والزمالك
أكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن إبراهيم نور الدين وأمين عمر أقرب المرشحين لإدارة القمة الثانية بين الأهلي والزمالك والمقرر لها 10 مايو المقبل في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز. 

وقال المصدر إن محمد عادل أسهمه قلت في إدارة اللقاء خاصة وأنه كان حكمًا للفيديو في القمة الأخيرة يوم الأحد الماضي، كما أن لجنة الحكام ترغب في أن يكون طاقم القمة الثانية مختلفا بالكامل عن القمة الأولى سواء على مستوى حكم الساحة أو المساعدين أو حكم الفيديو ومساعده. 

تأجيل وصول فينجادا
وعلى صعيد آخر، أرجأ البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة ، وصوله للقاهرة لبدء مهام عمله رسميًا مع الجبلاية ، بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا.
 
فينجادا لم يوقع عقد الإدارة الفنية لاتحاد الكرة رسميًا حتى الآن وكان مفترض وصوله أوائل مايو المقبل إلا أن ظروف انتشار كورونا وحصوله على لقاح كورونا أولًا سيؤجل حضوره إلى القاهرة لما بعد شهر رمضان الكريم.

وأعلن أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة أن عقد فينجادا مدته سنة قابلة للتجديد حيث يتولى المهمة خلفًا للدكتور محمود سعد المدير الفني السابق للاتحاد.

الاستعانة بـ 2 مساعدين 

قرر البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، الاستعانة باثنين مساعدين فور استلام مهمته داخل الجبلاية.

واتفق اتحاد الكرة، مع البرتغالي نيلو فينجادا أن يتحمل الخواجة رواتب المساعدين الأجانب له، بينما يتحمل اتحاد الكرة رواتب مساعديه المصريين في حالة موافقته على التعاون معهم.

تفعيل عقد فينجادا

وقررت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، تفعيل عقد البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفنى الجديد لاتحاد الكرة بداية من أول مايو المقبل، بعد اعتماد العقد فى الاجتماع الأخير للجنة الثلاثية لإدارة الجبلاية.
 
واتفقت اللجنة الثلاثية مع الخواجة البرتغالى على أن يكون مدة العقد سنة واحدة قابلة للتجديد حال موافقة الطرفين، دون أن يتضمن العقد أى شروط جزائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد يخضع لاختبار رابيد تيست استعدادا لمواجهة الأهلى
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021