أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

موعد مباراة النصر السعودي ضد فولاد خوزستان الإيراني في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة النصر السعودي ضد فولاد خوزستان الإيراني في دوري أبطال آسيا
موعد مباراة النصر السعودي ضد فولاد خوزستان الإيراني في دوري أبطال آسيا

يستعد النصر السعودي لاستضافة فولاد خوزستان بطل الإيران، في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من أبريل الجاري، على ملعب مرسول بآرك ضمن منافسات الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال آسيا.

ويتواجد النصر في المجموعة الرابعة رفقة كل من فولاد خوزستان الإيراني السد القطري والوحدات الاردني.

ويحتل النصر صدراة المجموعة برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن الفريق الأردني، حيث لعب ثلاث مباريات استطاع الفوز في مباراة وتعادل في اثنين، على الجانب الآخر يتواجد الفريق الأردني في وصافة المجموعة بنفس عدد النقاط من 3 لقاءات فاز في مباراة وحيدة وتعادل في اثنين.

وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، لتتعقد حسابات المجموعة، خاصةً بعد فوز السد في نفس الجولة على الوحدات بثلاثة أهدافٍ لهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كرة اليد، عبد الرحمن فيصل أفضل لاعب في السوبر الأفريقيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:23 م حصل عبد الرحمن فيصل لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في نهائي السوبر الأفريقي أمام الزمالك، والذي أقيم في الجزائر.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر