أخبار عاجلة

عصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباط

عصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباط
عصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباط

طالب عصام مرعى، نجم مصر والزمالك الأسبق، مسئولى القلعة البيضاء بضرورة تعيين مدير للكرة يمتلك شخصية قوية قادرة على السيطرة وفرض الانضباط على نجوم الفريق، حتى يحافظ الزمالك على مسيرته فى البطولات التي يشارك فيها.

وقال نجم الزمالك الأسبق، في تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، الذى يقدمه عمر الأيوبى، إن هناك أسماء كثيرة من نجوم الكرة السابقين يصلحون لمنصب مديرالكرة، وأرشح محمود سعد نجم الزمالك ومدير فنى اتحاد الكرة السابق لتولى مهمة مدير الكرة، لأنه صاحب شخصية قوية، مع رؤية فنية جيدة سبق ونجح في هذا الدور مع الجيل الذهبى للفريق الأبيض من قبل.

وحذر عصام مرعى نجوم الزمالك من عدم الاهتمام بوجودهم فى القلعة البيضاء ونسيان فضل النادى عليهم ماليا وبناء شهرتهم ونجوميتهم، مؤكدا أن الزمالك لن يقف على أى لاعب مهما كان اسمه، ولكن اللاعبين هم الذين سيخسرون إذا تركهم النادى.

ووجه مرعى تحذيرا شديدا إلى نجوم الفريق الأبيض بضرورة التركيز في الدورى والفوز باللقب هذا الموسم استغلال لحالة المنافس الأهلى وفارق النقاط، مشيرا إلى أن أى نتيجة غير الفوز بالدورى يجب بعدها طرد كل النجوم والاستعانة بآخرين يقدّرون قيمة الفانلة البيضاء والجمهور العريض وراء الزمالك.

وحصد فريق الزمالك 3 نقاط مهمة فى مشوار المنافسة على لقب الدورى بعدما تغلب الخميس، على فريق الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الـ 16 للدورى والتى أقيمت على استاد السلام، أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقى فى الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد فى الدقيقة 40 من عمر المباراة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021