أخبار عاجلة
«اتحاد اليد» ينظم دورة حكام للسيدات -

كارتيرون: سعيد بالفوز على الإنتاج.. ولم نتأثر بالغيابات

كارتيرون: سعيد بالفوز على الإنتاج.. ولم نتأثر بالغيابات
كارتيرون: سعيد بالفوز على الإنتاج.. ولم نتأثر بالغيابات
أعرب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي أن الزمالك قدم مباراة كبيرة.

وأشاد باللاعبين ووجه الشكر لهم، موضحًا أنه سعيد بالروح التي ظهر عليها اللاعبون خاصة بعد الخسارة في مباراة القمة.

وأضاف كاتيرون أن هناك بعض الأخطاء في المباراة، ولكن الفريق حقق الفوز، وشدد على أن المنافس كان يواجه فريقا يلعب بحماس.

وأوضح كارتيرون أنه حرص على تجهيز اللاعبين بدنيا، وبالتالي لم يتأثر الفريق بالغيابات في مباراة أمس، وشدد على أن حميد أحداد حصل على فرصة في لقاء الإنتاج للمشاركة في مركز المهاجم الصريح وظهر بمستوى جيد في المباراة.

وأشار المدير الفني إلى أنه سعيد أن الأهلي خسر نقاطًا بالهزيمة أمام سموحة، موضحًا أن فريقه كان أفضل من الأهلي في الشوط الثاني للقاء القمة، وأضاف أن الفوز وخسارة المنافس بالأمس أعادا الثقة للاعبي الزمالك.

فاز الزمالك على فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف الزمالك
وأحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول لنادي الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد أن استدعى الـ VAR أمين عمر حكم اللقاء لكي يحسم قراره في لقطة لمسة لاعب الإنتاج الحربي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء من عدمه، ليؤكد أمين عمر لمسة اليد واحتسب ضربة جزاء لنادي الزمالك.

وأحرز حميد أحداد هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

طرد لاعب الزمالك
وطرد أمين عمر حكم اللقاء محمد عبد الغني لاعب الزمالك بعدما أعطاه الحكم الإنذار الثاني بعد مشاركة قوية مع لاعب الإنتاج الحربي في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وبعد طرد محمد عبد الغني تراجع مستوى الزمالك من الناحية الهجومية، ولجأ للدفاع أمام الإنتاج الحربي مع اعتماده على الهجمة المرتدة.

مشادات بين لاعب الإنتاج الحربي ودكة الزمالك
وحدثت مشادات بين محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي ودكة بدلاء نادي الزمالك، وقام بالبصق على أحد أفراد الجهاز الفني للأبيض لحظة استبداله، مما جعل أمين عمر حكم اللقاء يقوم بإشهار البطاقة الحمراء له وخروجه من الملعب.

تفاصيل الشوط الأول
استحوذ لاعبو الزمالك على وسط الملعب ولكن دون هجمات حقيقية وخطيرة على مرمى الإنتاج الحربي باستثناء الهدف الذي أحرزه أشرف بن شرقي من ضربة جزاء، وعلى الجانب الآخر يدافع لاعبو الإنتاج الحربي من نصف ملعبهم ويعتمدون على الكرات الطويلة لمنتصف ملعب الفريق الأبيض.

وأنقذ محمود الونش الزمالك من هدف مؤكد للإنتاج الحربي من على خط مرمى الزمالك في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول.

تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود الونش - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو  - عبد الله جمعة – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: حميد أحداد.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمود جنش وأحمد فتوح ومحمد عبد السلام ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا وحسام أشرف ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري

كارتيرون يحفز اللاعبين قبل مواجهة الإنتاج الحربي
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون على الاجتماع باللاعبين استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

وطلب كارتيرون من لاعبي الزمالك التركيز في مواجهة الإنتاج، وحصد نقاط المباراة؛ للاستمرار في المنافسة على بطولة الدوري، طالبًا منهم عدم التركيز في أي أمر آخر سوى حصد نقاط المباراة، ومصالحة الجماهير.

وأكد المدرب الفرنسي للاعبيه ثقته التامة فيهم وتدارك الأخطاء والعودة من جديد إلى المسار الصحيح لإسعاد الجماهير البيضاء.

تشكيل الإنتاج الحربي أمام الزمالك
وأعلن نادي الإنتاج الحربي تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك: "أحمد يحيى - السيد الشبرواي - محمد بازوكا - علي فتحي - محمد رمضان - حميد ماو - محمد سوسته - مصطفى البدري - محمد مثيرا - محمد طلعت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعادل سلبي بين إنبي والمقاصة في الشوط الأول